الأخبار

مصر تواجه إرهابا أسود

34

 

 

قال حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، أثناء زيارته للمنصورة على رأس وفد للتيار، اليوم؛ للتضامن مع أهالي الدقهلية، إن الجرائم الإرهابية محاولات يائسة من جماعة أجرمت في حق الشعب المصري، وتريد أن تكمل إجرامها، لكن الشعب سيتصدى لهم.

رافق صباحي، ووفد التيار الشعبي، عددا من قيادات التيار الشعبي بالدقهلية، أبرزهم عبدالمجيد راشد، وإبراهيم صالح، وجمال شيحة، ونادر العريان، والنائبان السابقان مصطفى الجندي، والدكتور جمال شبانة.

أضاف صباحي، أثناء تقديم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث مديرية أمن الدقهلية الإرهابي، أن الإرهاب لن يستطيع وقف الشعب المصري من الخروج الحاشد في الاستفتاء على الدستور، والشعب سيكمل ثورته وخارطة الطريق.

وعبّر صباحي، عن خالص تعازيه وحزنه لما حدث في المنصورة من عمل إرهابي، ونقل تعازي أعضاء التيار الشعبي لكل أهالي الدقهلية، وقال إن مصر تواجه إرهابا أسود لا ينتمي لوطن ولا دين، وما يتعرض له المصريون على يد الجماعات المتطرفة، يزيد من توحد المصريين، مؤكدا أن مصر كلها تساند أجهزة الدولة الوطنية في مواجهه الإرهاب والعنف.

وفي زيارته لمصابي قوات الشرطة، ضحايا الحادث، قال صباحي: إن تضحيات رجال الجيش الشرطة وبسالتهم في مواجهة الإرهاب، وتصديهم له، لن تذهب هدرا، وهي التي ستخلص مصر من الإرهاب الأسود، ولن ينساها المصريون لهم، وهي التي ستكتب لمصر الانتصار على الإرهاب.

وأثناء تقديم صباحي، واجب العزاء لأسرة الشهيد محمد جمال بدير “سائق التاكسي” الذي قُتل على يد عناصر الإخوان الأسبوع الماضي، قال إن هذه الجريمة أصابته وجميع المصريين بألم نفسي شديد، مطالبا بإجراء تحقيقات جادة في القضية، ومعرفة الجاني، ودعا الله أن يتغمد محمد جمال بواسع رحمته ويتقبله مع الشهداء، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى