رياضة

”عمومية طارئة لانسحاب الزمالك”.. مرتضى يؤكد ومديرية الشباب تنفي

كشف أحمد صالح مدير مديرية الشباب و الرياضة بالجيزة عن عدم تلقيه إخطار رسمي من قبل مسئولي نادي الزمالك بإقامة جمعية عمومية طارئة يوم الجمعة المقبل.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن إقامة جمعية عمومية طارئة يوم الجمعة المقبل لمناقشة الانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت رغبة الزمالك في الانسحاب من الدوري بعد الخسارة أمام المقاصة بهدف نظيف، بسبب تعرض الفريق لخطأ تحكيمي.

وكان جهاد جريشة حكم المباراة تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك بعدما لمست الكرة يد أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي داخل منطقة الجزاء.

وقال مرتضى منصور أنه في حال عدم إعادة المباراة، فإنه سيتم طرح قرار الانسحاب أمام الجمعية العمومية لإقراره أو العدول عنه.

وأوضح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، في تصريحات نقلها مراسل مصراوي، أن الزمالك لم يخطر المديرية رسميا بطلب النادي إقامة جمعية عمومية طارئة يوم الجمعة، مؤكدا أن المديرية تعمل على إقامة الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك يومي 30 و 31 مارس الجاري.

وشدد على أنه لم يحدث من قبل إقامة جمعيتين عموميتين لنادي واحد في نفس الشهر، موضحاً أنه في حالة إرسال الزمالك طلب رسمي بإقامة عمومية طارئة يوم الجمعة سيتم تحويل الطلب للشئون القانونية لمعرفة إمكانية إقامتها من عدمه.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى