أخبار مصر

300 منفذ جديدة لبيع السلع التموينية بالقاهرة

 

 

 

أكد اللواء محمد الشيخ، سكرتير عام محافظة القاهرة، أن عدد منافذ السلع التموينية ارتفع إلى 640 منفذًا بدلاً من 340 منفذًا خلال الفترة الماضية، أىضعف عددها.

وأضاف الشيخ، فى تصريحات لـ”الدستور”، أن المنافذ الثابتة والمتحركة موجودة داخل كل أحياء العاصمة، لزيادة السلع المعروضة أمام المواطنين بأسعار مناسبة، لافتًا إلى أن المحافظ عاطف عبدالحميد يتابع هذه المنافذ يوميًا، للتأكد من توافر كل السلع التموينية بها.

وأشار إلى أن المحافظة توفر أيضًا قوافل تموينية فى الأحياء الشعبية، بالإضافة إلى المناطق الأكثر احتياجًا، مشيرًا إلى أن هذه القوافل تتم بالتنسيق بين المحافظة وجهاز الخدمة الوطنية، وشركة أمان، بالإضافة إلى الشركة القابضة للسلع الاستهلاكية.

وتفقد محافظ القاهرة القافلة التموينية رقم 27 التى تنظمها المحافظة بالأحياء الشعبية، وشملت أكثر من 10 سيارات محملة بالسلع الرئيسية، بالإضافة إلى كراتين مقدمة من جهاز الخدمة الوطنية مدعمة بسعر 25 جنيهًا، تشمل 1 كيلو أرز، و1 كيلو سكر، و33 أكياس مكرونة، وزجاجة زيت وعبوة مسلى، وعلبة صلصة وباكو شاى، بالإضافة إلى توفير الحى عرضًا لبيع الخضر للمواطنين بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق.

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى