الأخبار

نصر تصدر تعليمات جديدة لصالح المستثمرين

تفقدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات، مجمع خدمات الاستثمار، لمتابعة سير العمل وتطورات إنشاء صالة تأسيس الشركات الإلكترونية.

والتقى وزيرا الاستثمار والاتصالات، مع عدد من المستثمرين وممثلى الشركات، وتم اطلاعهم على خطة ميكنة المجمع وفق أحدث وسائل الاتصال التكنولوجية، وتبادل المستندات والبيانات الكترونيا من خلال الربط الالكترونى.

وأكدت وزيرة الاستثمار، أنها وجهت الهيئة العامة للاستثمار بالعمل فى المجمع يوم السبت، وكذلك مد ساعات العمل حتى الساعة الثامنة مساء، للتيسير على الجمهور خلال فترة رفع كفاءة صالة التأسيس، لتتماشى مع خطة ميكنة الخدمات الجديدة، وذلك بعد الشكاوى وتأثر نوعية الخدمات المقدمة للمستثمرين بسبب اعمال التطوير، موضحة أنها وجهت الهيئة بإنهاء جميع طلبات المستثمرين وممثلى الشركات فى نفس اليوم، والاستمرار بالعمل لحين استيفاء كل طلبات المتواجدين من المستثمرين ومندوبى الشركات، وسرعة إتمام معاملاتهم، كما وجهت بسرعة إنهاء أعمال تطوير المجمع فى أسرع وقت.

وأشارت وزيرة الاتستثمار، إلى أن التطوير فى الفترة المقبلة سيكون لحل المشاكل التى تواجه المستثمرين أو المتقدمين لطلب الخدمة، مضيفة أن الحكومة حريصة على ادخال استثمارات بشكل سريع، وتوفير مناخ جاذب للاستثمار وتذليل جميع العقبات أمام المستثمرين.

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى