الأخبار

السيطرة على حريق في مصنع لإنتاج الورق بالعبور بالقليوبية

 

نجحت قوات الحماية المدنية بالقليوبية في السيطرة على حريق شب في مصنع لإنتاج الورق والكشاكيل بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور، إثر حدوث ماس كهربائي داخل المصنع، مما أدى إلى اشتعال النيران في كميات كبيرة من الورق وطوابق المصنع الثلاثة.

وكان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، قد تلقى بلاغا من الأهالي بنشوب حريق هائل داخل مصنع لإنتاج الورق بالمنطقة الصناعية الأولى بالعبور.

وانتقل على الفور، اللواء محمد القصيري، مدير المباحث الجنائية، وقوات الحماية المدينة وسيارات الإطفاء والإسعاف، حيث تمت السيطرة على النيران وإخمادها لعدم امتدادها للمصانع والمباني المجاورة.

وتبين من المعاينة أن الحريق شب في “نوار” لإنتاج الورق والكشاكيل مقام على مساحة 1000 متر ومكون من 3 طوابق ملك المدعو رضا عبد المسيح يوسف، وتبين نشوب الحريق بالطابق الأرضي، وأتت النيران على كمية كبيرة من الورق المخصص للطباعة، وعدد من الحمالات الخشبية المخصصة لحمل الورق.

وبسؤال مالك المصنع أقر بأن الحريق نتيجة لحدوث ماس كهربائي أدى لنشوب الحريق، مما أدى إلى اشتعال النيران داخل المصنع ولم يشتبه في نشوبه جنائيا ولم يسفر الحادث عن خسائر في الأرواح، وتمت السيطرة على الحريق، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى