أخبار مصر

بعد الحكم على صاحبه بالسجن 5 أعوام..

 

 

حالة من الجدل أصابت رواد مطعم “ناصر البرنس” للأطعمة الجاهزة بمنطقة إمبابة، بعدما قرر صاحب المحل “ناصر البرنس” إعادة افتتاح محله مرة أخرى بعد حالة التشويه التي أصابته منذ أواخر عام 2013 الماضي.

بدأت القصة بعدما قرر المستشار علاء سمير، رئيس نيابة إمبابة، بضبط وإحضار صاحب المطعم لتنفيذ حكم قضائي صادر بحقه بعد ضبط كميات لحوم فاسدة داخل المطعم منذ عام 2013، والتي على إثرها تم تحرير قضية أمام محكمة جنح إمبابة، والحكم فيها على صاحب المطعم بالحبس مدة 5 سنوات وكفالة 20 ألف جنيه و70 ألف جنيه غرامة.

أعدت مباحث التموين تقريرا يفيد بالتحفظ على 600 كيلو لحوم فاسدة ملوثة بالديدان وأكثر من 500 كيلو من السجق والكبدة الفاسدة، والتي قيل حينها إنه وجد بها ديدان وغير صالحة للاستهلاك الآدمي حتى أمرت النيابة بعد ذلك باستدعاء صاحب المطعم لسماع أقواله والتي أكد فيها أن سبب فساد اللحوم هو انقطاع الكهرباء الدائم، وأمرت النيابة وقتها بإخلاء سبيله وإحالته إلى محكمة الجنح التي أصدرت حكمها السابق.

حينها أكد صاحب المحل أنه لا توجد لحوم فاسدة في المحل من الأساس وما كان يقال عنه وما فعلته النيابة ضده ما هو إلا أكاذيب وشائعات من “أعداء النجاح”، والتي تهدف للكيد والإساءة.

وبعد فترة قصيرة، حكمت محكمة مستأنف إمبابة، برئاسة المستشار طارق القصبجي، بتأييد الحكم الصادر ضد ناصر البرنس صاحب مطعم البرنس بإمبابة بالسجن 5 أعوام وإغلاق المحل لذات المدة وتغريمه 70 ألف جنيه، حتى تقدم “البرنس” بطلب للاستئناف على الحكم ودفع كفالة تمكنه من فتح المحل وممارسة عمله لحين البت في الاستئناف المقدم منه، الأمر الذي رفضته المحكمة بناء على قرارها السابق، حتى أيدت الحكم الصادر ضده.

وبعد حبس صاحب مطعم البرنس مدة 11 شهرا، أصدرت محكمة النقض قرارها بإعادة محاكمته أمام دائرة جديدة برئاسة المستشار محمد الحلواني وحصل على حكم بالبراءة يوم 28 نوفمبر واسترد قيمة مبلغ الكفالة، وهنا قضت محكمة جنح مستأنف أوسيم برئاسة المستشار محمد الحلواني، ببراءة ناصر البرنس، صاحب محل “كبدة البرنس” من اتهامه ببيع لحوم فاسدة، بعد إعادة محاكمته مرة أخرى.

وبالأمس، نشر صاحب مطعم البرنس فيديو يوضح عودته مرة أخرى للعمل في ذات المنطقة، وبدأ الفيديو الذي انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بقوله “عملائي الكرام كل سنة وإنتم طيبين وحشتوني، ودلوقتي هعلن يوم الافتتاح اللي هيكون يوم السبت 18 مارس والاستاف كله جاهز”، والذي حمل عنوان “البرنس يعود من جديد”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى