الأخبار

توفير فرص عمل لذوي الإعاقة بعدد من الشركات

أكد أبو اليزيد أحمد، مؤسس رابطة ذوي الإعاقة بشبرا، توفير 100 فرصة عمل لذوي الإعاقة بشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات بالقرية التكنولوجية لمؤهلات عليا ومتوسطة وأقل من متوسطة.

وأضاف أن المهن المطلوبة هي خدمة عملاء وأعمال إدارية وخدمات معاونة حسب ظروف الحالة والسن من 20-40 سنة براتب 1200 جنيه، موضحا أنه يوجد تأمين صحي واجتماعي ووسيلة مواصلات.

وأشار أبو اليزيد إلى أنه تم توفير 12 فرصة عمل لذوي الإعاقة بشركة متلايف لتأمينات الحياة، ويشترط الحصول على مؤهل عالٍ وإجادة اللغة الإنجليزية وإجادة الحاسب الآلي.

وأضاف أنه تم تعيين 30 من ذوي الإعاقة بالقطاع الخاص، بالإضافة إلى تسليم عدد من ذوي الإعاقة خطابات للمناطق التابعة لمحل سكنهم ليتم توفير فرص عمل لهم في المنشآت القريبة من سكنهم.

وأشار أنه تم الحصول على صور لجميع العقود التي تمت، بالإضافة إلى برنت التأمينات الخاصة بذوي الإعاقة وقال: “وجدت أمامي خلية نحل تعمل في صمت لا تكل ولا تمل تحياتي وتقديري للمستشارة نجوى على حسن التعاون والمعاملة الطيبة لذوي الإعاقة”.

وأضاف أنه سيتم نشر هذه الفرص على الصفحة الخاصة بذوي الإعاقة ليتم توجيههم إلى مديرية قوى عاملة القاهرة لاستلام خطابات الترشيح للوظائف المعلن عنها.

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى