الأخبار

جدول مباريات الدوري في أسبوع “القمة” على التليفزيون المصري

4

يبدأ الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري بلقاء طلائع الجيش والأهلى ببطولة الدورى العام بملعب الدفاع الجوى فى الساعة الرابعة والنصف عصرا، وذلك يوم السبت المقبل، حيث يتم بثه مباشرة على القناة الثانية بالتليفزيون وقناة النيل للرياضة.

كما تنقل القناة الرابعة يوم الاثنين مبارتي بتروجت وإنبى بالسويس، والمصرى مع الاتحاد السكندرى بملعب الإسماعيلية، في الساعة 5.00 مساءً، كما تنقل القناة السابعة مباراة الجونة والشرطة بملعب الجونة في الساعة 3.30 مساءً ببطولة الدوري العام.

وتنقل القناة الخامسة آخر لقاءات يوم الاثنين بلقاء حرس الحدود والرجاء بملعب الإسكندرية في الساعة 7.30 مساءً.

فيما يلتقي مصر المقاصة مع وادي دجلة بملعب الفيوم في الساعة 2.30م في بث مباشر على القناة السابعة، كما يلتقي فريق الداخلية مع الأسيوطى بملعب الجوى الفرعى في الساعة 2.30 م في بث حي على القناة الثامنة، وفي نفس اليوم يقام لقاء سموحة والإسماعيلى بملعب الإسكندرية في الساعة 5.00 م، حيث تنقله القناتان الرابعة والخامسة، وتنقل القناة السادسة مباراة النصر والمقاولون العرب بملعب بتروسبورت في الساعة 7.30 مساءً.

ويختتم الأسبوع الـ18 لقاءاته بمباراة القمة، حيث تنقل القناة الثانية مباراة الزمالك والأهلى بملعب الدفاع الجوى في الساعة 7.30 م، تعليق خالد كامل وإخراج أحمد الهن، الخميس 29 يناير من الشهر الجاري.

 

 

 

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى