الأخبار

حوالي 500 متطوع يشاركون فى«رد الجميل لمصر» خلال يومين

71

وصل عدد المشاركين المتطوعين فى مبادرة “رد الجميل لمصر” التى أطلقها الداعية الدكتور محمد القايدى، خلال اليومين الماضيين الى أكثر من 500 متطوع، من داخل وخارجها.

حيث قام أكثر من 200 متطوع بملئ استمارات الاشتراك على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” إلى جانب تلقى اتصالات على الرقم الخاص بالمبادرة تعدى الـ 300 متطوع ضمت عدد كبير  من الشباب وأئمة المساجد والدعاة وموظفين بوزارة الأوقاف ودار الأفتاء المصرية ، الى جانب شخصيات عامة عربية.

وأكد الدكتور محمد القايدى، المشرف العام على المبادرة، أن فريق العمل الخاص بالمبادرة قد تلقى كم كبير من المقترحات والأفكار الخاصة بالمبادرة، الى جانب دعوات من الجميع للبدء فوراً فى تنفيذ تلك الأفكار، موضحاً ان فريق العمل يفكر حالياً فى أليات  تنفيذ تلك أفكار والمقترحات بشكل عملى  وغير تقليدى ، و تتناسب مع الظروف الحالية التى تمر بها مصر على كافة الأصعدة سواء الأجتماعية أو الأقتصادية أو السياسية؟

وجدير بالذكر، أن تلك المبادرة قام بإطلاقها الداعية السعودى الدكتور محمد القايدي، وهى موجهه لكل من يشعرون أن لمصر فضل عليهم سواء داخل أو خارج مصر من أجل الوقوف بجوارها فى محنتها وحتى تعود رائدة للعالم العربي والإسلامي..

مبتدا قبل الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى