الأخبار

توجو تستعين بقوتها الضاربة لمواجهة “الفراعنة”

تقرر أن يخوض منتخب توجو مرانه الرئيسى على ملعب المباراة باستاد الجيش ببرج العرب فى السادسة مساء غد الإثنين، وهو موعد المباراة الودية نفسه التى ستجمعه والمنتخب الوطنى بعد غد الثلاثاء.

كان المنتخب التوجولى خاض مباراة ودية أمام نظيره الليبى عصر الجمعة، وانتهت بالتعادل السلبى بين المنتخبين، واختبر خلالها الفرنسى كلود لوروا، المدير الفنى للمنتخب التوجولى عناصر جديدة خلال شوطى اللقاء.

وأكد لوروا أن مواجهة ليبيا كانت تجربة جيدة بالنسبة له وللاعبين، حيث اختبر 8 لاعبين جدد، مشيرًا إلى أن الوضع سيكون مختلفًا أمام الفراعنة، الثلاثاء المقبل، حيث سيدفع بتشكيله الأساسى الكامل أمام مصر.

وتستعد توجو بهذا المعسكر للمشاركة فى تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، حيث تقع فى المجموعة الرابعة رفقة منتخبات جامبيا وبنين والجزائر.

ويبحث لوروا عن تجربة تشكيله الأساسى أمام مصر، استعدادًا لمواجهة الجزائر الصعبة فى مستهل مشواره بتصفيات أمم أفريقيا، حيث يجد فى الفراعنة المنافس الأشبه بمحاربي الصحراء.

على الجانب الآخر، يطرح اتحاد الكرة، اليوم الأحد، 13 ألف تذكرة بمنفذ البيع الوحيد باستاد الإسكندرية الدولى، كما يبحث عامر حسين المسئول عن تنظيم المباراة بالتنسيق مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، الذى قرر أن يحضر اللقاء لدعم المنتخب، واتفقا على حشد المدرجات بأعضاء مراكز الشباب بالإسكندرية ولاعبى قطاعات الناشئين بالأندية.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى