رياضة

نجوم الكرة وعمرو دياب يروجون لبطولة العالم للإسكواش

 

 

إنضم الثلاثي حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، وحسام غالي، نجم النادي الأهلي لحملة الترويج لبطولتي كأس العالم سيدات والجونة الدولية المفتوحة للإسكواش المقررتين فى أبريل المقبل.

وشارك  الثلاثي  في حملة “متوقفش الكورة عندك” التى يروجون من خلالها للبطولتين وتشجيع السياح والأجانب على  الحضور إلى القاهرة لمتابعة  فعاليات البطولتين في إجازة شم النسيم.

كما  شارك في  الحملة جميع لاعبي الاسكواش في العالم على رأسهم  محمد الشوربجي، ورامي عاشور ونور الشربيني ورنيم الوليلي، بالإضافة لعدد من الفنانين والمطربين على رأسهم محمود العسيلي وبشرى وعمرو السعيد، كما توصل  عمرو منسي، مدير ومنظم البطولة لاتفاق مع المطرب عمرو دياب  للاشتراك في الحملة بالإضافة لاتفاقه مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، وروما الإيطالي، ومحمود حسن تريزيجيه، وعمرو وردة، وكهربا،الذين يستعدون لتسجيل فيديوهات ونشرها على صفحاتهم  الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

من جهة ثانية، أعلنت اللجنة المنظمة للبطولتين أن مجموع جوائز البطولتين هذا العام سيصل لـ315 ألف دولار. وشدد عمرو منسى، مدير ومنظم البطولتين، على أن بطولة الجونة تأتى فى المرتبة الخامسة من حيث مجموع الجوائز، حيث يبلغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار، بالإضافة إلى 165 ألف دولار لبطولة العالم للسيدات.

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى