الأخبار

معنديش مانع أكون فراش في «أخلاقنا»

 

109

 

قال الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد إنَّه لا يزال يؤدي دوره في حملة «أخلاقنا»، التي بدأها مع وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة «العصر»، ومؤسسة «أجيال مصر»، بشكل تطوعي، لافتًا إلى أنَّ الحملة تؤدي دورها بشكل منتظم ويمكن مراقبة أدائها في معرض القاهرة الدولي للكتاب ومعرفة الجهد الذي بذل فيها.

وأضاف، في تصريحاتٍ لـ«التحرير»، الثلاثاء: «أعمل في الحملة بشكل تطوعي وليس هناك ما تردَّد عن إقالتي أو إقصائي، والحملة تستمر حتى ثلاثة أشهر مقبلة وتستهدف نشر عشر صفات هي الحب والرحمة والتسامح والإحساس بالآخر والإنصاف والمبادرة والطموح والإتقان والتعاون والبساطة».

وأكَّد خالد أنَّ هذه الحملة تأتي بناءً على طلبٍ من الرئيس عبد الفتاح السيسي من إعادة تنمية الأخلاق وزراعتها بشكل جيد في المجتمع، وبخاصةً أنَّ المجتمع شهد في الفترة الماضية أحداثًا أربكت الجميع، وفق تعبيره،, نافيًّا ما تردد حول كونه إخوانيًّا.

وتابع: «أرجوكم بصفتكم آباءً في المجتمع المصري أن تنشرو الأخلاق وتساهموا في نشر أهداف الحملة العشرة، والله ما يفرق مكاني فين في الحملة وأنا معنديش مانع يعتبروني فرَّاش فيها بس الأخلاق تتحرك”.

وفي شهر نوفمبر الماضي، اجتمع الرئيس السيسي، بأعضاء مجلس علماء وخبراء مصر، حيث تمَّ بحث كيفية الارتقاء بمنظومة الأخلاق والقيم في المجتمع المصري، وتمَّ الاتفاق على تشكيل لجنةٍ تتولى هذا الشأن.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى