الأخبار

المتحدث العسكرى ينشر فيديو زيارة إسماعيل وصدقى لمصابى الجيش

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى، فيديو زيارة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، مصابى القوات المسلحة فى مناطق مكافحة الإرهاب بشمال ووسط سيناء.

ونقل رئيس الوزراء، والقائد العام، خلال الزيارة، تحية وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزازه بجهدهم فى الدفاع عن الوطن ومقدساته وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.

واطمأن إسماعيل وصدقى، على توفير سبل الرعاية الصحية والطبية المقدمة لهم، وقدموا الشكر والثناء لهؤلاء الأبطال الذين قدموا أروع الأمثلة فى التفانى والإخلاص لمصر، مؤكدين أن ما يقدمه رجال القوات المسلحة والشرطة من بطولات وتضحيات فى تأمين الجبهة الداخلية والتصدى لقوى الشر والإرهاب، ويجسد نضال أبناء مصر الأوفياء جيلا بعد جيل ومبعث فخر واعتزاز لكل المصريين.

وأثنى رئيس الوزراء والقائد العام، على الروح المعنوية العالية التى يتمتع بها أبطال ومقاتلو القوات المسلحة، مؤكدين لهم أن الشعب المصرى يقدر بكل إجلال عطائهم وتضحياتهم من أجل محاربة الإرهاب وردع كل من تسول له نفسة العبث بأمن واستقرار الوطن.

من جانبهم، أعرب المصابون، عن سعاتهم وشكرهم للاهتمام الدائم من القيادة العامة للقوات المسلحة، وعن اعتزامهم للعودة لاستكمال مهامهم المقدسة مهما كلفهم ذلك من تضحيات للحفاظ على أمن مصر وشعبها العظيم.

حضر الزيارة الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، وعدد من قادة القوات المسلحة.

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى