الأخبار

«شفيق» لـ«مرسي»: أنت راعي الإرهاب

 

 

52

 

أكد الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، على أن الرئيس محمد مرسي قد استخدم صلاحياته في الإفراج عن متهمين صدرت ضدهم أحكام لكي يساندوه في الحكم، وفي إرهاب الشعب، وكانوا هم السبب الحقيقي وراء ما تعرضت له مصر من جرائم.

وأضاف في تدوينة على حسابه الشخصي على موقع التدوين القصير “تويتر” على أن الرئيس يحاول الاستيلاء على جهد المؤسسات الوطنية ظنا منه أنه يحقق مكاسب سياسية، منبهه إلى أنه لا يجب عليه تناسي أن عددا من ضباط مصر مازالوا مختطفين في غزة.

وقال أن “علي الرئيس أيضا ألا ينسى أنه مضى نحو عام على استشهاد 16 جنديا مصريا على الحدود، وأنه لم يفعل شيئا من أجل رد دمائهم أو حتى الكشف عمن غدر بهم.

وأعلن أنه يتوجب على الرئاسة توفر الغطاء السياسي للمؤسسات الدولة، لا أن تسترضي الجماعات الإرهابية، وأنه على الشعب ألا يغفل أن حكم الإخوان، وأن هذا الحكم  هو الذي وفر الفرصة لنمو هذه التيارات الإرهابية والتنظيمات الدينية الدموية التي تهدد الأمن القومي المصري.

وأشار إلى أن الحقائق أصبحت واضحة أمام المصريين، ومع ارتفاع الوعي بحقيقة المؤامرة التي يتعرضون لها فان هذا الحكم الإحتلالي سوف ينتهي قريبا، وأن المصريون الذين يواجهون مخاوف كبيرة مما تتعرض له بلادنا تحت حكم الاخوان يثقون أن أمن مصر سيظل مصونا بقدرة مؤسسات الدولة القوية، الجيش والشرطة.

وفي النهاية قام الفريق بتوجيه التحية إلى كل من القوات المسلحة والقائد العام ورئيس الأركان وأجهزة وزارة الداخلية بمختلف قياداتها، لقدرتها على تحقيق أهدافها بالتنسيق المتوقع فيما بينها، موضحاً أن أغلى ما في مصر هم المصريون.

محيط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى