الأخبار

الزمالك يكافئ لاعبيه.. ومرتضى ينفى رحيل جلال

قرر مجلس إدارة الزمالك صرف مكافآت خاصة للاعبين، بعد فوز الفريق على الأهلى فى المباراة التى أقيمت مساء أمس، على ملعب استاد القاهرة، فى إطار تحفيز اللاعبين لتحقيق نتائج جيدة فى بقية مباريات مسابقة كأس مصر.
وأشاد مرتضى منصور رئيس النادى، بالروح العالية للاعبى الفريق، ودور الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال، مشددًا على أن الإدارة لن تتأخر فى توفير أى شىء للفريق، وتذليل كل العقبات الموجودة أمامهم.
وأكد مرتضى، أن خالد جلال مستمر خلال الفترة المقبلة فى قيادة الفريق، إلى جانب المدير الفنى الأجنبى، نافيًا وجود نية لإنهاء مهمته مع القلعة البيضاء، إذ كان له دور ملموس فى لم شمل لاعبى الأبيض.
وفى ذات السياق، أغلق الجهاز الفنى للفريق، صفحة مباراة القمة، وبدأ اليوم السبت استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربى، بدور الـ٨ لبطولة كأس مصر، فيما يسعى جلال، للتركيز على الجانب البدنى، وزيادة لياقة اللاعبين بشكل كبير، بسبب انخفاض المستوى البدنى فى آخر ربع ساعة من مباراة الأهلى. ويرغب جلال فى الحفاظ على الشكل، الذى خاض به الفريق مباراة الأهلى، على أن يكون التغيير فى أضيق الحدود للإبقاء على حالة التجانس والتفاهم الموجودة بين اللاعبين، إضافة إلى استيعاب طريقة لعب الفريق المنافس بالشكل الأمثل.
وفى سياق آخر، استقر مسئولو الزمالك على بقاء الكونغولى كاسونجو والنيجيرى معروف يوسف فى صفوف الفريق خلال الموسم القادم، بعدما واجه الثنائى شبح الرحيل مع نهاية الموسم الجارى، لكن الإدارة تراجعت عن القرار واستقرت على بقائهما، بعد المستوى المميز لهما مع الفريق أمام الأهلى، كما أكدت الأهمية الفنية لكاسونجو ومعروف وصعوبة تعويضهما حال رحيل أى منهما عن الفريق.
من ناحية أخرى، عقد جلال جلسة مع باسم مرسى مهاجم الفريق، أكد خلالها أن جلوسه على دكة البدلاء فى مباراة القمة، ليس لقصور فنى، ولكن بسبب ظروف اللقاء، موضحًا أن سير المباراة على مدار الـ٩٠ دقيقة، أجبره على عدم تغيير طريقة اللعب.
وأغلق أوباما لاعب الزمالك، ملف الرحيل عن الأبيض، بعد العروض التى تلقاها فى الفترة الماضية، ووضع اللاعب كل تركيزه فى الاستمرار خلال الموسم القادم، خاصة بعد عودته للمشاركة فى التشكيلة الأساسية من جديد.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى