الأخبار

كيف ردت MBC على رامز جلال؟

 

88

 

فاجئ الفنان هاني رمزي الجمهور ببرومو برنامجه الجديد الذي سيعرض على قناة ”الحياة” يظهر بجوار طائرة صغيرة شبيهة بالتي صور بها رامز جلال برنامجه الجديد ”رامز واكل الجو” ونظر إليها قائلاً: ”دي مش مستوايا.. ده أنا حتى أطول منها” وذلك بطريقة ساخرة في رسالة منه لرامز جلال.

وأكد محمد عبدالمتعال رئيس قناة MBC مصر منتجة برنامج رامز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الخميس أنه شاهد الإعلان وضحك عليه لأن هاني في الأساس كوميديان و”كتر خيره”، مضيفاً: ”نحن في شبكة قنوات MBC لا نهتم بالهجوم علينا من جانب البعض، ونركز جهودنا بحثاُ عن التميّز.

وتابع: تم البدء في تحضير برنامج ”رامز واكل الجو”، عقب رمضان الماضي، فرامز يمتلك موهبة خارقة، واثبت خلال السنوات الماضية أنه ”بلا منافس”.

ولفت عبد المتعال إلي أن البرنامج مختلف عن باقي برامج المقالب التي تم تصويرها في الطائرات، لأن الأحداث في برنامج رامز حقيقية بشكل كامل وليست مفتعلة والتصوير تم فعلاً في الجو، وليس في طائرة متوقفة ومعتمدة على حركة الكاميرا كما فعلت برامج أخرى، مشيراً إلى أن الجمهور سيكتشف ذلك بنفسه.

وأكد عبدالمتعال أن الطائرة التي تم التصوير بها من طراز sky van 7 وهي صناعة إسبانية، مستوردة من التشيك، مشيراً أن النجوم الذين وقعوا ضحية رامز ومقالبه كثر، منهم النجمة العالمية ”باريس هيلتون” وغيرها.

 

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى