الأخبار

مريض يقتل زميله في مشاجرة

 

54

شهدت مستشفى الصحة النفسية ببنها، واقعة مؤسفة حيث قتل مريض زميله باستخدام حامل التليفزيون، بسبب الخلاف على سيجارة داخل عنبر.

وتلقى اللواء عبدالعظيم نصر الدين، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مستشفى الصحة النفسية ببنها، بوفاة مريض داخل عنبر 5 بالمستشفى وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها الجامعي.

وانتقل على الفور العميد حسام فوزي، رئيس مباحث القليوبية، وبمعاينة مكان الحادث تبين وقوع مشاجرة بين المريض “محمد .ع .ع” 45 عاما، وبين مريض آخر يدعى “محمد. ر. م” 35 عاما، بسبب الخلاف على سيجارة تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها الأول بضرب الثاني وتهشيم رأسه باستخدام حامل التليفزيون ما تسبب في وفاته.

واستمعت نيابة بنها بإشراف المستشار مؤمن سالمان، المحامي العام لنيابات شمال بنها، إلى شهادة 6 ممرضين من “النوبتجية” الليلية وأقوال مديرة المستشفى الدكتورة وفاء عبدالباسط التي أكدت تشكيل لجنة من أطباء المستشفى والشؤون القانونية للتحقيق في ملابسات الواقعة.

فيما أدلى طاقم “النوبتجية” بأقوالهم حول الواقعة، مشيرين إلى أنهم سمعوا أصوات تشاجر وصراخ واستغاثة من عنبر المرضى ووجدوا المجني عليه ينزف بشدة وحاولوا نقله للمستشفى ولكنه لقي مصرعه في الحال مشيرين إلى أن هذا ليس الحادث الأول من نوعه، لافتين إلى أن المرضى دائمي التشاجر.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى