أخبار مصر

زيارة السيسى التاريخية للمملكة تفتح آفاقا مستقبلية واسعة

 

قال رئيس مجلس النواب البحرينى، أحمد بن إبراهيم الملا إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى التاريخية لمملكة البحرين ستفتح آفاقا مستقبلية واسعة وجديدة، للعلاقات المشتركة على مختلف الأصعدة والمجالات وأن بلاده تعتز بمتانة علاقتها التاريخية بمصر ودورها فى وحدة الصف ودعم مسيرة العمل العربى المشترك.
وأضاف رئيس مجلس النواب، أن زيارة الرئيس السيسى التاريخية لمملكة البحرين ستكون دافع  متميز لمزيد من التعاون الوثيق والتكامل البارز بين مصر والبحرين، مشيرا إلى أن حرص الرئيس السيسى على تعزيز الوحدة الوطنية وحماية مقدرات مصر العروبة، لضمان الأمن والاستقرار والمستقبل المشرق، ودعم عملية التنمية الشاملة محل إعزاز وتقدير من الجميع.
وشددد رئيس مجلس النواب البحرينى، على أن مصر القوية بقيادتها وشعبها ستظل دائما وأبدا هي بيت العرب، ومنارة التسامح والتعايش، ومن خلال الدور الرائد للأزهر الشريف ومكانته الرفيعة في العالم الإسلامي، وأن هذه الزيارة الكريمة لها مكانة كبيرة فى نفوس جميع أبناء وشعب مملكة البحرين، مثمنا دور مصر فى دعم واستقرار المنطقة، وما تمثله من مكانة سياسية وثقل استراتيجي على الخارطة الاقليمية والدولية.
وأوضح رئيس مجلس النواب أن مملكة البحرين تقف مع مصر في مواجهة الإرهاب والقضاء عليه، لحماية دول المنطقة وشعوبها من كل الأعمال التخريبية ، مشيدا بموقف  مصر الثابت والدائم، لمملكة البحرين.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى