الأخبار

على طريق الإخوان تسير الأحزاب..

 

11

  • “المؤتمر” يوزع شنط رمضان.. ويعقد أمسيات دينية وسياسية
  • «نور الفيوم» ينظم سوق خيرية بـ «دار الرماد» بمناسبة شهر رمضان‎
  • حزب المصريين الأحرار يعلن عن توزيع شنط رمضانية

على طريق الإخوان تسير الأحزاب المصرية وتتبع نفس التقليد المعروف “شنط رمضان والزيت والسكر” لكسب تعاطف البسطاء من الشعب والحصول علي أصواتها في الانتخابات البرلمانية ووجدت الأحزاب ضالتها فى شنط رمضان، وأكد الدكتور مجدي مرشد المتحدث الرسمي ونائب رئيس حزب المؤتمر أن الحزب سيقوم بتوزيع شنط رمضان فى المحافظات خلال شهر رمضان، وسينظم أمسيات دينية وسياسية لتحسين الخطاب الديني، ونقل وجهة النظر الدينية الصحيحة إلى أعضاء الحزب.

وأضاف المتحدث الرسمي لحزب المؤتمر إلى “صدى البلد”، أننا سنلتقي كافة الائتلافات والتحالفات الموجودة على الساحة السياسية للتنسيق معهم في الفردي والقائمة خلال شهر رمضان.

وقد نظم حزب النور بالفيوم سوق خيرية بالشارع الجديد بحي دار الرماد بمدينة الفيوم، والذي يستمر لمدة يومين بمناسبة شهر رمضان.

وشملت السوق المواد الغذائية والياميش واللحوم بأسعار مخفضة للجمهور، ولاقى إقبالاً من المواطنين على كافة توجهاتهم، ويأتي هذا السوق ضمن سلسلة من الخدمات الجماهيرية التي يقدمها الحزب بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ومن جانبه أكد “شهاب وجيه” المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار عن نية الحزب لتوزيع شنط رمضانية على المواطنين خلال شهر رمضان، موضحا أنه سيتم وضع شعار علم مصر على تلك المساعدات وليس شعار حزب المصريين الأحرار حتى لا تفهم بأنها دعاية انتخابية للحزب.

وأضاف “وجيه” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الحزب بأنه سيتم تنظيم مسابقات ثقافية بكل المحافظات، بالإضافة إلى مسابقة للخطابة تحت شعار “ضد التطرف” لتقديم مادة تساعد الدولة على مواجهة التطرف.

وأشار المتحدث باسم المصريين الأحرار، إلى أن الحزب قرر ترجمة كل وقائع مؤتمرات الحزب القادمة بلغة الإشارة لخدمة ذوى الإعاقة السمعية، موضحا بأن فئة ذوى الإعاقة منسية في مصر وعلى الدولة أن ترعاهم.

 

 

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى