أخبار مصر

بالمستندات.. أول بلاغ ضد المتحدث العسكري السابق

 

تقدم عمرو عبدالسلام، المحامى، ببلاغ للنائب العام ضد العميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق، نائب رئيس شبكة قنوات العاصمة.

اقرأ ايضاً: المتحدث العسكري السابق في مقاله: تردي التعليم وانهيار القيم أدى لزيادة «الرعاع».. مجموعات من الغوغاء والسفلة

وجاء في البلاغ رقم 6147 لسنة 2017 عرائض النائب العام، أنه عقب انتشار خبر زواج المشكو في حقه ونشر صور عقد قرانه عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وما وجه إليه من انتقادات لا يقبلها مقدم البلاغ لاعتباره كان يشغل منصبًا مرموقًا في أعرق مؤسسة في الدولة.
وأضاف البلاغ أن المشكو في حقه رد على منتقديه عبر مقال كتبه بإحدى الصحف بأسلوب احتوى على احتقار وازدراء لطبقة معينة من الشعب المصرى ووصفهم بالسفلة والكلاب والرعاع، وهو ما لا يجوز لشخص في مكانته أن ينزلق إلى هذا الأسلوب في الرد على منتقديه.

اقرأ ايضاً: هكذا سخر يسري فودة من مقال “الرعاع” للمتحدث العسكري السابق

وأشار البلاغ إلى أن الألفاظ والعبارات التي وردت بالمقال تشكل جريمة جنائية تتمثل في ازدراء واحتقار طبقة معينة من الشعب المصرى، بالإضافة إلى أنه يعود بالأذهان إلى حقبة الملكية ومعاملة الإقطاعيين لطبقة من طبقات الشعب المصرى والنظرة الدونية، وطالب مقدم البلاغ بسرعة فتح التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة.
بالمستندات.. أول بلاغ ضد المتحدث العسكري السابق بسبب «الرعاع»
بالمستندات.. أول بلاغ ضد المتحدث العسكري السابق بسبب «الرعاع»
بالمستندات.. أول بلاغ ضد المتحدث العسكري السابق بسبب «الرعاع»
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى