اخبار عالمية

مفاجأة في لقاء “السيسي” و”ترامب” بالرياض..

 

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى  الرئيس الأمريكى دونالد ترامب اليوم الأحد على هامش القمة الأمريكية بالرياض، في الزيارة التاريخية التي يجريها الرئيس الأمريكي بالمملكة العربية السعودية.
 
وأكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إنه يأمل أن يقوم بزيارة مصر قريبا، وذلك خلال لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي فى السعودية، قائلًا: “سأذهب إلى مصر، وسنضع هذا على جدول الأعمال قريبا.. وأن الرئيس السيسي قام بعمل رائع فى ظل ظروف صعبة”.
مفأجأت لقاء “السيسي” و”ترامب”
وكانت هناك ثلاث مفاجأت في اللقاء الذي جمع بين “ترامب” و”السيسي”، وكأن الرئيسين حاولا أن يصلا عدد من الرسائل لمتابعيهم من خلال إجراء عدة أفعال خلال ذلك اللقاء.
زي موحد لـ”ترامب” و”السيسي”
لوحظ أثناء اللقاء الذي جمع بين الرئيس الأمريكي والمصري، تشابه ألوان البدل الخاصة بكل منهم، ليس ذلك وحسب بل لوحظ أيضًا أن الجزمة تشبه بعضها البعض وكذلك لون “الشراب” الذي يرتديه الإثنين.
وكأن الرئيس الأمريكي أراد أن يلفت إنتباه الحضور لمدى التناغم في الملبس والتشابه في الزي بينه وبين “السيسي”، وذلك عندما أبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إعجابه بحذاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: “جزمتك حلوة”، حسبما ذكرت  وكالة “الأسوشيتد برس”.
مفاجأة في لقاء السيسي وترامب بالرياض.. الزي موحد وسر حول علم الدولتين (صور)
حركة الأيادي واحدة ومتشابهة
ومن بين الأمور الغريبة في اللقاء أيضًا، هو ظهور الرئيسين بنفس حركات الأيدي أثناء الجلسة الحوارية، حيث تعمد الإثنين أن يتشابك ايديهم أثناء الحديث مع بعضهم البعض.
مفاجأة في لقاء السيسي وترامب بالرياض.. الزي موحد وسر حول علم الدولتين (صور)
سر حول علم الدولتين
وهناك أمرًا آخر بدا غريبة إلا أنه يدل على شئ معين، حيث ظهر العلم المصري وراء الرئيس دونالد ترامب فيما ظهر العلم الأمريكي وراء الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو إن دل فيدل على عمق العلاقات وقوة العلاقة بين الدولتين لذلك لا يفرق أي علم يكون خلف احدهم، وهو ما أراد أن يصله الرئيسان لمن يتابع اللقاء.
مفاجأة في لقاء السيسي وترامب بالرياض.. الزي موحد وسر حول علم الدولتين (صور)
الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى