الأخبار

عمر عبد الكافي : أتمنى الدعوة إلى مليونية العمل و الإنتاج

 

omar-abdel-kafe-2-

سلمى ياسين

قال الشيخ عمر عبد الكافي – الداعية الإسلامي – تعليقا على دعوة جبهة الإنقاذ الوطني لمليونية في 25 يناير احتفالا بالذكرى الثانية للثورة : ” أتمنى الدعوى لمليونية الإنتاج و العمل و نبذ الخلافات و التسامح فيما بيننا”

 

و أضاف : ” الحديث عن حب مصر بالأغاني و العبارات الرنانة لن يتوج إلا بالعمل الجاد و وضع حد لمزيد من المهاترات السياسية ” .

 

و في كلمة للشعب المصري أكد أن مصر أمانة في أعناقنا جميعا فعلينا أن نشكر الله على نتائج الثورة التي حصلنا عليه بفضله، و ذلك عن طرسق الالتزام بتعاليم الدين الذي يحثنا على الأدب في الحوار و عفة اللسان و احتوا الأخرين و إدخال السرور على قلوب الآخرين .

 

و أكد عبد الكافي أن لكل منا دوره الذي هو مسؤل عنه تجاه الوطن و أمام الله فعلى الرئيس التزام الأمانة تجاه شعبه و على القضاه التزام النزاهة و الصدق و على الإعلام أن يكون على قدر المسؤلية و الحيادية الازمة و ألا ينطقوا إلا بالخير، لتجميع المواطنين على أن يعودوا على قلب رجل واحد مثلما كانوا خلال الأيام الأولى للثورة .

 

و أضاف  : ” نحن صبرنا 60 عاما على فتنة الضراء فلماذا لا نصبر و لو يوما واحدا على فتنة السراء المبشرة بأن الخير قادم لأن شعب مصر  لا يمكن فصله عن فطرته السليمة التي خلق عليها ” .

 

 

 

بوابة الشروق

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى