أخبار مصر

الحكومة توافق على إنشاء شركة قابضة للقمامة

 

أعلن هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، موافقة مجلس الوزراء على مطالب واقتراحات أعضاء البرلمان على تشكيل  شركة قابضة للقمامة.

جاء ذلك فى اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، مؤكدا أن مجلس الوزراء ناقش اليوم مطالب البرلمان بإنشاء شركة قابضة للقمامة، ووافق عليها من حيث المبدأ على أن تقدم الدراسات المطلوبة بهذا الشأن.

ولفت الشريف، إلى أن الشركة سيتم إقامتها على مستوى محافظات مصر، مؤكدا أن التنفيذ يتم بعد عمل الدراسات الخاصة بها، وعمل دراسة جدوى بشأنها، قائلا:” هدفنا أن الشركة تعمل من أجل الكسب والاستمرار ومش تموت بعد  إنشائها بعام”.

وطالب الشريف جميع المختصين والمهتمن بملف القمامة بالتقدم بمقترحاتهم ودراساتهم بشأن الشركة القابضة، والسلطة التنفيذية على أتم استعداد للتعاون معهم والاستفادة منهم، على أن تقدم الدراسات اللازمة لكل هذه الجهات.

من جانبه، أشاد  المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، بالرد السريع من الحكومة تجاه مقترحات الأعضاء، مشيرا إلى أن الأعضاء على استعداد كامل للتعاون مع الحكومة لتقديم الدراسات المطلوبة، قائلا:” رد فعل سريع وأمر محمود”.

 

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى