الأخبار

«قراصنة الإخوان» يسرقون صفحة «شبكة سلفي»

133

أعلنت إدارة شبكة سلفي الإخبارية سرقة صفحتها على «فيس بوك»، وقالت إدارة الشبكة في بيان على موقعها الرسمي، إن حساب الشبكة على «فيس بوك»، تعرض للسرقة ممن سمتهم «ثلة حاقدة ممن لا أخلاق لهم»، وأكدت الشبكة عدم مسؤوليتها عما ينشر حاليًا على الصفحة.

 

 

وتمكنت مجموعة تابعة لما يسمى بـ«هاكرز ضد الانقلاب»، التي أسستها اللجان الالكترونية «الإخوانية» من سرقة أكبر الصفحات السلفية، وهي شبكة سلفي، ووضعت شعارات رابعة وصور الرئيس المعزول محمد مرسي، على الصفحة، كما نشرت المجموعة على الصفحة السلفية سباب وإساءة من دعاة الإخوان الهاربين، مثل سلامة عبد القوي، المتحدث باسم وزارة الأوقاف في عهد الرئيس المعزول، لشيوخ التيار السلفي «محمد حسان، ومحمد حسين يعقوب، وأبوإسحاق الحويني»، بجانب الاساءة للجيش والشرطة.

 

 

من جانبه، انتقد الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، المواجهات بين أبناء الفصائل الإسلامية على مواقع التواصل الاجتماعي، وإدماج النصوص الدينية في المواجهات والخلاقات السياسية.

 

 

وقال «برهامي» ردا على سؤال بموقع «أنا السلفي»، حول جواز إقحام النصوص الشرعية في الخلاف السياسي، وضوابط الاستدلال بها: «لا يجوز إقحام النصوص الشرعية في الخلاف السياسي، فاستخدام النصوص لاستدلال بها له ضوابط شرعية، والأصل أن يفعل ذلك العلماء» .

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى