اخبار عربية

انتفاضة داخل “تويتر” بعد الثأر للشهداء..

 

 

تزامنًا مع الأحداث الطارئة على الساحة المصرية، سواء أحداث اجتماعية أو سياسية أو اقتصادية أو فنية أو رياضية، أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عدة هاشتاجات تصدرها هاشتاج “#الضربة_الجوية” تزامنًا مع العمليات التي قامت بها القوات المسلحة بتدمير أماكن وتدريب معاقل الإرهاب بلبيا، فضلًا عن تدشين هاشتاج “اضرب_ياسيسي_احنا_معاك” تضامنًا مع سياسة الرئيس في مكافحة الإرهاب.

 

أذرع قطر

من جانبه تسائل “إبراهيم الجارحي” لماذا تمت الضربة الجوية في درنة الليبية؟ وأجاب “لأن مجلس شورى المجاهدين في درنة هو أحد اذرع قطر الإرهابية فى ليبيا”.

 

جيشنا العظيم

وأشارت “أمال يوسف” بنتائج الضربة الجوية المصرية بليبيا قائلة: الضربة الجوية اليوم نتائجها تم تدمير 6 معسكرات وفرقة تدريب سودانية في الأراضي الليبية، ربنا يحفظ جيشنا العظيم”.

 

قتل 250 إرهابي

كما أكد “أحمد إسماعيل” أنه تم قتل 250 إرهابي خلال الضربة الجوية في ليبيا.

 

والأماكن معلومة

وقال “أيمن مرعي”: “محتاجين ضربات مماثلة ضد معسكرات فی غزة والسودان، والأماكن معلومة ومرصودة، محتاجين ضربات استباقية، وفرصة العالم كله معانا”.

 

دماء الأنجاس على رمال درنة

كما وجه “جمال سالم” رسالة للرئيس قائلا:”لا تتوقف أضرب ياسيسى، يا نسور مصر الثأر الثأر، نريد رائحة دم إرهابي درنة، نعم نريد دماء الأنجاس على رمال درنة لا توقف”.

 

بتزيد ثقتنا فيك

وقالت “ندى أحمد”: كل مرة بتجيب حق الشهداء بتزيد ثقتنا فيك يا ريس أكتر، وعارفين الحمل التقيل اللى على كتافك دمر أي حد يفكر يأذينا وإحنا وراك”.

 

إلا القوة

كما قال “بن وعيد” على هاشتاج #ليبيا، إن المقاتلات المصرية تنفذ عدد من الغارات الجوية في درنة ضد مواقع تابعة لميليشيات إرهابية، ولا يهزم الإرهاب إلا القوة.

 

مرحلة جديدة

وأشار “أحمد وحيد” إلى أن الغارات الجوية المصرية على ليبيا تؤكد أن حقبة اوباما انتهت بالفعل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مرحلة جديدة أمامنا شدوا الأحزمة.

 

 

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى