الأخبار

احتفالات لجماهير «الأهلي» بـ«الشماريخ» والألعاب النارية

 

185

 

 

شهدت المنطقة المحيطة باستاد المقاولون الرياضي وطريق النصر، حالة من الاحتفالات العارمة لجماهير النادي الأهلي، عقب فوز نادي الأهلي في مباراة العودة لنهائي بطولة أفريقيا للأندية على فريق أورلاندو بايبلوت الجنوب أفريقي بنتيجة 2/0.

 

 

وأشعلت الجماهير الشماريخ والألعاب النارية فرحة بالفوز عقب رفع وائل جمعة، كابتن النادي الأهلي، كأس البطولة، وخرجت الجماهير من بوابات الاستاد إلى طريق النصر والطرق المحيطة بالاستاد للاحتفال في الشوارع بالبطولة الأفريقية الثامنة في تاريخ النادي الأهلي.

 

 

وتسببت الاحتفالات في حالة من الشلل المروري بمحيط استاد المقاولون العرب الذي كانت تقام فيه المباراة، وتفاعل سائقو السيارات والميكروباصات مع الجماهير، وسمحوا للجماهير باعتلاء السيارات للاحتفال عليها، ورفع علمى مصر والأهلي متصلا بهما علم الزمالك، تعبيرًا منهم عن رغبتهم في توحيد الجمهور المصري بكل أطيافه على حب مصر.

 

 

وانتشر عدد كبير من الباعة الجائلين، وبائعي الأعلام وشارات النادي الأهلي بمحيط الاستاد، وعبر عدد منهم عن سعادته بإقامة هذه المبارة بجمهور، لأن مثل هذه المناسبات تمثل لهم مدخل رزق كبيرا، متمنين عودة الدوري بأسرع وقت ممكن، لأنهم دون مباريات لا يجدون لقمة العيش.

 

 

فيما استغل سائقو الميكروباصات هذه المباراة لرفع قيمة الأجرة إلى الضعف، مستغلين حالة الزحام الشديد بين الجمهور، ورغبتهم في العودة لمنازلهم، الأمر الذي رفضه عدد كبير من الجماهير وقرروا السير على الأقدام حتى أقرب محطة مترو يصلون إليها.

 

 

وكثفت قوات الشرطة من تواجدها بمحيط الاستاد وجميع المداخل والمخارج المؤدية له لتسهيل العملية المرورية، وللحفاظ على سلامة الجماهير عقب وأثناء الخروج من الاستاد نتيجة التزاحم والتدافع، والتسارع على الخروج.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى