أخبار عاجلة

“مصر للطيران” تدشن ڤيديو دعائيا جديدا لأسطول طائراتها

 

دشنت الشركة الوطنية مصر للطيران، إعلانا جديدا بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 85، والذى لقى ترحيبا وتفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتشهد مصر للطيران خلال العام الحالى، احتفالات وسط مشاركات من عدد من نجوم المجتمع المصرى والعربي والعالمى بمناسبة الذكرى الـ 85 لتأسيسها، في الوقت الذى بدأت فيه الشركة تنفيذ خطط التطوير لتواكب أكبر الشركات العالمية في مجال خدمة عملائها.
 وتتزامن تلك الاحتفالات فى وقت تستعد فيه الشركة لاستقبال خامس طائرة جديدة من طراز B737-800 NG ضمن صفقتها مع شركة بوينج العالمية لتحديث أسطول الشركة، من خلال شراء تسع طائرات ضمن خطة لتحديث وزيادة أسطول الشركة من الطائرات التى توفر أكبر قدر من الراحة للراكب.
وتتميز طائرات مصر للطيران – حسب استطلاعات رأى قامت بها مؤسسات عالمية كبرى – بالتوافق بين رغبات العملاء في الاستمتاع بتجربة سفرهم على خطوط الشركة، واحتياجات مختلف الأسواق التي تغطيها مصر للطيران في كافة انحاء العالم.
الجدير بالذكر، أن مصر للطيران احتفلت مؤخرا بحضور شريف فتحي وزير الطيران المدنى،  بمرور 20 عاماً علي إنشاء تحالف ستار العالمى، الذى انضمت إليه الشركة فى عام 2008 لتصبح العضو رقم 21 في التحالف الذى يضم 28 شركة طيران من كبرى الشركات حول العالم، وكذلك بمناسبة مرور 85 عاما على إنشاء مصرللطيران فى 7 مايو 1932، حيث قامت الشركة بتوزيع الهدايا التذكارية التى تحمل شعار 85 عاما على الركاب المسافرين اليوم على رحلاتها المغادرة من مطار القاهرة الدولى.
من جانبه، أعرب صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عن سعادته بهذه المناسبة، قائلاً” إننا فى مصر للطيران فخورين بالعمل تحت مظلة أحد التحالفات العالمية الكبرى في مجال صناعة النقل الجوى، حيث يعد من أفضل التحالفات في العالم، فقد استطاع على مدار تاريخه إضافة عدد هائل من المميزات والخدمات الجديدة والمتميزة للعملاء حيث تسير الشركات الأعضاء به أكثر من18400 رحلة يومياً إلى 1300 مطار فى 191 دولة حول العالم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى