الأخبار

«هيكل»: نسعى لإنشاء أكبر استديو بالإنتاج الإعلامي

أعلن أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام في مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، عن أنه يسعى لإنشاء أكبر استديو في المدينة على مساحة 2500 متر، بالتعاون مع مستثمرين لبنانيين، قائلا: «إن قانون الاستثمار الجديد والذي يساوي في فرص الاستثمار بين المصري والأجنبي، سيعمل على جذب المزيد من المستثمرين لمصر».

جاء ذلك في تصريح أدلى به «هيكل» لمديرة مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في بيروت، على هامش الحفل الذي أقامه رجل الأعمال اللبناني نزيه نجم نقيب أصحاب مصانع الرخام والجرانيت ومصبوبات الأسمنت بلبنان، على شرف رئيس لجنة الثقافة، وحضره وزراء الداخلية والبلديات نهاد المنشق، والزراعة غازي زعير، والاقتصاد والتجارة رائد خوري، ومقيم الصحفيين عون الكعكي، وسفير مصر لدى لبنان نزيه النجار.

وقال «هيكل»: «إن اللبنانيين لديهم احتياطي نقدي يتجاوز الـ40 مليار دولار»، مضيفا أنه يسعى أيضا إلى التسويق لمدينة الملاهي «ماجيك لاند» بعد خروج المستثمر الحالي، الذي تراجع بعد ارتفاع سعر الدولار.

وأوضح أن المدينة ستشهد العديد من الخطط الواعدة خلال 2017 وستأتي بثمار ملموسة لمساهمي الشركة، موضحا أن مجلس إدارة الشركة يبذل قصارى جهده للحفاظ على حقوق المساهمين دون تفرقة بين مساهم كبير وصغير.

وأشار إلى أنه تم تحديث الاستديوهات المدينة بإضافة أحدث الأجهزة الهندسية لها لمواكبة التطورات الحديثة مما كان له من عظيم الأثر في زيادة إيرادات المدينة، إلى جانب تحديث المعامل والقاعات الدراسية للأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام، الأمر الذي أسهم في تحقيق الأكاديمية صافي ربح قدره 17 مليون جنيه خلال عام 2016.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى