الأخبار

داعية سلفى يحذر ……….

 

42

نشر الداعية السلفى محمد الأباصيرى رسائل صحفية حذر فيها من وجود مخطط لضرب الملاحة بقناة السويس جاء فيها أننى أرسل تحذيرا لقيادات الجيش المصري من احتمالية استهداف قناة السويس خلال ساعات.

وقال فى رسالته اننى أعتقد أن على قيادات الجيش المصري الأخذ بجدية وعين الاعتبار التقرير الذي كتبه “كيث جونسون” ونشرته مجلة الـ “فورين بولسي” عن مهاجمة الإرهابيين في سيناء للمجري الملاحي بقناة السويس إذ يعد هذا التقرير بمثابة الشفرة أو توجيه أنظار الإرهابيين إلى مكان الضربة القادمة التي ينبغي توجيهها إلى الاقتصاد المصري على حد زعم كاتب التقرير .

وأضاف لقد تعدى الأمر إلى تحديد نوعية السلاح المستخدم والذي يمكنه التأثير وغلق القناة – خيب الله سعيه -، حيث ذكر التقرير أن قذائف الأر بي جي غير مؤثرة  أن عليهم إذا أرادوا ذلك أن يستخدموا قذائف من طراز يو إس إس كول.

وتابع: هذا الأمر ليس هو الأول من نوعه فقبل الهجوم السابق على مجرى القناة بقذائف الأر بي جي كان إريك تراجر الباحث بمعهد واشنطن قد كتب مقالًا يحذر فيه من إمكانية مهاجمة القناة فلم تمر أيام حتى استهدفت القناة.

وعليه فمن منطلق حرصي على أمن وطني وحبي لبلدي أبعث بهذه الرسالة التحذيرية العاجلة لقيادات الجيش المصري الشرفاء لأحذرهم من احتمالية كبيرة لمهاجمة قناة السويس خلال الأيام أو ربما الساعات القادمة وأناشدهم اتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة من أجل إحباط هذه الخطط الشيطانية.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى