الأخبار

بالمستندات| نيابة العجوزة تستدعي رئيس الزمالك

 

أكد جمال مهران، المستشار القانوني لرئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس، عن إعادة فتح نيابة العجوزة التحقيق في البلاغ المقدم من ممدوح عباس، ضد رئيس نادي الزمالك الحالي، بشأن قيامه بتزوير توقيعات عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنادي في 2015، للمطالبة بشطب عباس من عضوية النادي في ذلك الوقت.

وقال مهران أن نيابة العجوزة أصدرت قرار بإستدعاء رئيس الزمالك غدا الخميس بمقر النيابة لسؤاله في الاتهامات المنسوبة اليه ومواجهة بالأوراق والمستندات التي تكشف تزويره للواقعه.

وأوضح مهران التفاصيل الكاملة لواقعة التزوير، قائلا : ” في 2015، قدم رئيس الزمالك، في اجتماع الجمعية العمومية طلب موقع من 30 عضو بالنادي لشطب ممدوح عباس، وتضمن الطلب أرقام كارنيهات العضوية وتوقيعات الأعضاء المطالبين بالشطب، إلا أنه بعد التدقيق والبحث وراء الأسماء تبين أن 3 من الموقعين متوفين بالأساس في تاريخ سابق لتاريخ تحرير طلب شطب العضوية، وهو أمر يمثل جريمة تزوير يحاسب عليها جنائيا”.

وشدد مهران أنه نجح في الحصول علي شهادات الوفاة للأعضاء الثلاثة وقدم صور رسمية منها للنيابة العامة لإثبات جدية البلاغ واثبات واقعة التزوير المنسوبة لرئيس الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى