الأخبار

«العريان»: نحن مشغولون بالبناء والتنمية.. وغيرنا مشغول بالهدم وإثارة الفتنة

images

الشرقية- وائل عبد البارى شاهين:

 

 

 

قال الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشورى، إن حزبه يسعي لبناء دولة العدل والحق والحرية والرخاء واستقلال القضاء، في الوقت الذي يبحث فيه غيرنا عن الكراسي والمواقع والهدم و الفتنة.

وأضاف: «هناك من يقال عنهم سياسيين يشغلون أنفسهم بكيفية الاستئثار بالسلطة بصورة لا تحترم الديمقراطية، ويسعون لهدم مؤسسات الدولة، وضرب هيبتها وإشعال الفتن لتحقيق مكاسب شخصية».

وأضاف العريان خلال كلمته في افتتاح المخيم الأول لقيادات حزب الحرية والعدالة بمحافظة الشرقية المقام بالمدينة المهنية العلمية بالسادس من أكتوبر، اليوم الجمعة، أن الحرية والعدالة حزب يقوم علي المؤسسات والقرار داخل الحزب مبني علي الشورى، مؤكداً أن الحزب يستهدف تحقيق أغلبية برلمانية مريحة بمجلس النواب القادم تمكنه من تشكيل الحكومة وتحقيق برنامجه التنموي الذي يهدف لبناء مصر.

ودعا نائب رئيس حزب الحرية والعدالة جميع القوي السياسية والحزبية للمنافسة الشريفة من خلال صندوق الانتخابات قائلا «من يريد تشكيل الحكومة علية أن يحصل علي الأغلبية البرلمانية القادمة من خلال الصندوق الانتخابي الذي يعبر عن إرادة الشعب

البداية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى