الأخبار

نزيل آلاف الأمتار من التعديات أسبوعيا

177

قال الدكتور سعد الجيوشى، رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى: إن الهيئة العامة للطرق والكبارى تقوم بأعمال إزالة مخلفات قمامة منزلية يومية ومخلفات هدم مبان، والذى لا يعد من صميم اختصاصها، لافتا إلى أن المحليات بالثلاث محافظات الواقع فى نطاقها الطريق الدائرى هى المسئول عن رفع تلك المخلفات، ولكن هيئة الطرق والكبارى تقوم بهذا العمل الوطنى من منطلق الاحساس بالمسئولية العامة.

وقد أعلنت الهيئة العامة للطرق والكبارى، أنه خلال يومى الاثنين والثلاثاء من هذا الاسبوع قامت برفع مخلفات هدم مبانى نحو 6400 متر مكعب من منطقة منطقة المريوطية والمنصورية، وقد تم حساب هذه الكمية باعداد النقلات التى تقوم بها سيارات النقل المشاركة وعددها 32 قلابا و3 لوادر، وتعمل على ورديتين على مدار اليوم بطاقة عمل 24 ساعة.

وأكد الجيوشى، أن الهيئة مستمرة بالحملة الصارمة والمتنوعة سواء كانت ازالة كيانات متعدية على املاك الدولة او ازالة مخلفات القمامة وهدم المبانى؛ لحين الانتهاء من إزالة كافة التعديات على طول الطريق الدائرى بالاتجاهين.

وحذرت الهيئة، من خطورة حرق المخلفات اسفل الطريق الدائرى والتى تهدد بخطورة بالغة الجسم الخرسانى للاعمال الصناعية من كبارى وانفاق تخدم اسفل الطريق الدائرى. 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى