الأخبار

بنك مصر يفتتح فرعا جديدا بالتجمع الخامس

قام محمد الاتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر بافتتاح فرع بنك مصر «التسعين» بالتجمع الخامس، وذلك بحضور احمد أبو العز وعاكف المغربى نائبى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، كما حضر الافتتاح من رؤساء القطاعات بالبنك ممثلين.
ويعد فرع «التسعين» حلقه تواصل جديدة فى شبكة فروع البنك المتميزة، والتى تصل إلى العميل أينما كان بجميع انحاء الجمهورية ويصل عددها إلى أكثر من 580 فرعا متصلة اليكترونيا لتعمل كفرع واحد وذلك تسهيلا على العميل.
وقد تم تزويد فرع «التسعين» بجميع التجهيزات الحديثة التى تضمن مستوى خدمة مميز للعميل الذى يجد جميع المنتجات والخدمات البنكية متاحه له، هذا إلى جانب وجود فرع الكترونى يعمل على مدار الساعة تابعا للفرع وبه عدد من ماكينات الصراف الآلى والتى تمكن العميل من السحب والايداع واستبدال العملة وغيرها من الخدمات التى تقدمها آلات الـ ATM، هذا ويمكن التعامل مع الفرع طوال أيام الأسبوع من الساعة 8.30 صباحا وحتى الثانية مساء عدا أيام العطلات الرسمية.
ومن الجدير بالذكر أن بنك مصر يحظى بأكبر شبكة فروع فى جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط، وينفرد بكونه رائدا من حيث انتشار فروعه فى جميع أنحاء الجمهورية وخاصة المدن الجديدة وذلك بغرض اتاحة الخدمة المصرفية للمواطنين على مختلف أماكن وجودهم.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى