الأخبار

ضبط شخصين بكمين الحمام بمطروح

 

289

 

لقى مدير أمن مطروح اللواء العناني حمودة إخطارا بتمكن الكمين الأمني على الطرق الساحلي الإسكندرية – مطروح بمدينة الحمام من ضبط شخصين يستقلا سيارة عقب سرقتها فجر أمس الجمعة من منطقة جليم بالإسكندرية ومحاولتهما الهرب من الكمين

حيث تمكن الملازم أول طارق سطوحي رئيس نقطة التفتيش الأمنية بالحمام والقوة المرافقة له من استيقاف السيارة رقم 782ط م ط ماركة فيرنا فضي اللون حال محاولتها الدوران والهرب قيادة مجدي ا . ا . م ( 29 سنة ) سائق بشركة بتروجيت ومقيم الورديان ب الإسكندرية وبصحبته محمد ف . ع . ا ( 26 سنة ) حاصل على دبلوم صنايع ومقيم ذات العنوان.

وبسؤالهما عن سبب محاولة الدوران والهرب من نقطة التفتيش الأمنية اعترفا بأنهما قاما بسرقة السيارة فجر الجمعة من منطقة جليم دائرة قسم الرمل وبرفع بصمتي الشاسيه والموتور للسيارة المضبوطة تبين أنها تحمل شاسيه رقم 172766 ومبلغ بسرقتها في المحضر أول الرمل بأمن الإسكندرية .

كما حضر إلى قسم شرطة الحمام صاحب السيارة أمير عبد المجيد حامد عبد المجيد ( 36 سنة ) مندوب مبيعات بالشركة العربية للمستحضرات الطبية ومقيم بشارع أبناء السويس – عزبة النخل – القاهرة عقب علمه بضبط السيارة وقرر أنه مالك السيارة وأضاف أنه قام بتحرير محضر بقسم أول الرمل بأمن الإسكندرية بسرقة السيارة .

تم التحفظ على السيارة والمتهمان تحت تصرف النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح الحمام وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق واتخاذ اللازم .

 

اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى