الأخبار

شركة كبرى تعرض تطوير ”مصر للألبان”

 

99

 

قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية إن إحدى الشركات المصرية الكبرى المتخصصة في مجال الألبان عرضت المشاركة والاستثمار في إعادة تشغيل وتطوير شركة مصر للألبان التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

ووفقًا لبيان للوزارة اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، أن علي منتصر رئيس شركة الأصدقاء لمنتجات الألبان عرض خلال اجتماعه مع الدكتور خالد حنفي وزير التموين ضخ استثمارات مالية لتحديث آلات شركة مصر للألبان، وإنشاء خطوط إنتاج جديدة، وطرح منتجات ألبان جديدة ومتنوعة في السوق المصري والتصدير للخارج.

وتم الاتفاق مبدئيًا خلال الاجتماع على تشكيل لجنة مشتركة من المتخصصين من الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وشركة الأصدقاء لدراسة وتقييم شركة مصر للألبان، ووضع الخطة المالية للاستثمارات التي تحتاجها الشركة للنهوض بها، وتفاصيل الشراكة، والخطة التسويقية للمنتجات.

وأكد الوزير أن شركة مصر للألبان لديها فرص تسويقية كبيرة لمنتجاتها بعد تشغيلها حيث سيتم طرح منتجاتها بالإضافة للأسواق في منافذ وفروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة وهي حوالي 5 آلاف فرع على مستوى الجمهورية، وأيضًا في السلع التموينية وفارق نقاط الخبز في محلات البقالة التموينية البالغ عددها 25 ألف محل.

وشهد الاجتماع عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية وهم ممدوح عبد الفتاح، والدكتورة سارة الجزار، والدكتور أمجد القاضي، وأحمد كمال، وأحمد عبد الغني رئيس قطاعات المكتب الفني بالشركة القابضة.

 

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى