الأخبار

حمد بن جاسم الرجل الغامض في الأزمة القطرية

كشف ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي السابق، الدور الذي يلعبه حمد بن جاسم وزير خارجية قطر السابق في الأزمة مع قطر، قائلًا: “احسبي عليك يا حمد بن جاسم تريد اسقاط حكام قطر واحدا تلو الآخر حتى ترتز في الأخير حاكما لقطر”.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر: “قناة الجزيرة خلقت تشويشًا في عمق ثقافة الشباب القطري، ما أدى إلى كرهه السعودية والإمارات والعرب عمومًا.

وهدد خلفان قطر بسبب ممارسات قناة الجزيرة، قائلًا: “إذا أبقيتم حملات الجزيرة علينا تشهر سنفتح عليكم أبواب جهنم إعلاميا لتحرق الأخضر واليابس”.

واستطرد خلفان: “محطة المرتزقة المفرقة من جونا جابوا الخيبة، كنا نحب قطر ونضعها في عيوننا أوقدتم الحقد في صدورنا، من فعل هذا يا تميم”.

وأضاف خلفان: “قناة الجزيرة ومرتزقتها منذ ربيعكم العبري، لا تقل أن الحكام سبب ما يحدث من خلافات بين الشعوب، حاشا أن يكونوا الحكام، الإعلام يا تميم الذي سلطتموه ليستهزئ بالقادة ويزريهم ويحقرهم، من قبل حقراء ومرتزقة الجزيرة”.

وتابع رئيس شرطة دبي السابق: “أنتم ألا تشعرون، ولا تحسون، ولا تتأسفون، ومحطتكم تقذف في أكرم وأعز قادة الخليج وقادة العرب، وصل بكم الاستغفال الى هذه الدرجة”.

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى