رياضة

الأهلي يتحدى سموحة بحثا عن اللقب الغائب من 10 مواسم

 

 

 

يصطدم نادي الأهلي في الساعة الثامنة مساء اليوم بنظيره سموحة على استاد برج العرب بالإسكندرية في نصف نهائي كأس مصر.
يدخل الأهلي مباراة اليوم تحت قيادة مدربه حسام البدري بشعار الفوز فقط من أجل التأهل للمباراة النهائية بحثًا عن استعادة اللقب الغائب من 10 سنوات، بينما يأمل شتراكا المدير الفني لسموحة في تحقيق المفاجأة وإقصاء القلعة الحمراء لمواجهة المصري البورسعيدي في النهائي.
ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره الغاضبة من اللاعبين بعد الخروج من الدور قبل النهائى للبطولة العربية، والهزيمة مرتين أمام فريق الفيصلى الأردني.
وتأهل الأهلي للمربع الذهبى للبطولة بفوز عريض على نظيره وادى دجلة بنتيجة 4 /1، فيما عبر سموحة المقاصة بصعوبة بهدف نظيف سجله المدافع محمود عزت في مباراة امتدت إلى وقت إضافى.
ويفتقد الأهلى في المباراة جهود عدد من لاعبيه المميزين منهم أحمد فتحى وسعد سمير وكريم نيدفيد وميدو جابر لأسباب مختلفة ما بين الإصابة والاستبعاد الفنى، فيما يعود الثلاثى حسام غالى قائد الفريق وعماد متعب ومحمد نجيب بعد غيابهم عن مباراة الفيصلى الأخيرة للإصابة.
تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة
حراسة المرمى: شريف إكرامي
خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة ومحمد نجيب وباسم علي
خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا
خط الهجوم: عمرو جمال وجونيور أجايي
فيما يرفع سموحة بقيادة شتراكا شعار التحدى بالرغم من كثرة الغيابات داخل صفوف الفريق بسبب الإصابات حيث يفقد جهود أحمد حسن مكى وأحمد تمساح والمهدي سليمان.
 ويراهن شتراكا على الروح العالية التي ظهرت على أداء لاعبيه خلال التدريبات التحضيرية للمباراة، بجانب عناصر الخبرة بالفريق.
تشكيل سموحة المتوقع أمام الأهلي
حراسة المرمى: محمد أبوجبل
خط الدفاع: أيمن أشرف وسيد فريد ومحمود عزت ورجب بكار
خط الوسط: أحمد نبيل مانجا وأحمد حمص وعمرو المنوفي
خط الهجوم حسام حسن وأحمد رؤوف وبانو دياوارا
الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى