رياضة

تفاصيل رحيل الخمسة الكبار من الزمالك

 

 

اشتعلت الأجواء داخل القلعة البيضاء مرة أخرى، بعدما ودّع الفريق الأول لنادي الزمالك بطولة كأس مصر أمام المصري البورسعيدي الذي حقق الفوز بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي من البطولة.

وبدأت الأصوات داخل نادي الزمالك، تطالب برحيل اللاعبين الكبار داخل الفريق، وبناء فريق جديد قادر على استعادة أمجاد الفارس الأبيض مجددا، بعد الحالة المذرية التى ظهر عليها الفريق خلال الآونة الأخيرة، وخروجه خالى الوفاض من دوري الأبطال والبطولة العربية وكأس مصر، فضلا عن خسارة لقب الدوري أمام الغريم التقليدي “الأهلي”، الأمر الذي جعل الجماهير تطالب بالإطاحة باللاعبين الكبار خاصةً أن الفريق نجح في إبرام العديد من التعاقدات.

ويستعرض “الدستور”، في التقرير التالي أبرز نجوم الفريق الذين باتوا على أعتاب الرحيل عن القلعة البيضاء

شيكابالا

اقترب محمود عبد الرازق “شيكابالا” من الرحيل عن الفريق، خاصةً بعد تراجع مستواه، والانتقادات الشديدة التي يتعرض لها دائما من الجماهير، بسبب فرديته وغياب الدور الدفاعي للاعب.

وتلقى اللاعب خلال الأشهر الأخيرة، عرضين من وادي دجلة والمصري البورسعيدي، لكنه قرر تأجيل التفاوض حتى نهاية الموسم.

وكشف حسام حسن المدير الفني للنادي المصري في وقت سابق، طلب شيكابالا اللعب ضمن صفوف الفريق البورسعيدي، بينما لم يحسم أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني لدجلة موقفه من اللاعب، رغم تأكيده من قبل الرغبة في ضم الفهد الأسمر.

أحمد الشناوي

باتت أيام حارس مرمى الفارس الأبيض معدودة داخل نادي الزمالك، خاصةً بعد صدامه الأخير مع مرتضى منصور، رئيس النادي، وإدعاء الأخير بتهرب الحارس من المشاركة في مباراة طلائع الجيش، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وتلقى الحارس الدولي، اتصالات من جانب مسئولي النصر السعودي، الذين أبلغوه رغبتهم في ضمه، وأرسلوا فاكس إلى إدارة الزمالك، ويتبقى فقط موافقة إدارة القلعة البيضاء.

طارق حامد

انضم اللاعب إلى قائمة اللاعبين المهددين بالرحيل، بعد تراجع مستواه عقب بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة.

وتلقى اللاعب خلال الساعات الأخيرة، عرضا شفهيا عبر أحد الوكلاء عن رغبة النصر السعودي، في الحصول على خدماته.

أحمد توفيق

دخل لاعب وسط الزمالك دائرة اللاعبين المهددين بالرحيل، خلال الساعات المقبلة، بعد الأداء المخيب الذي قدمه خلال مواجهة المصري أمس، ومشاركته في الخروج من البطولة.

وتلقى توفيق عدة عروض من أندية بالدوري الممتاز، أبرزها الإسماعيلي الذي تقدم بطلب شفوي للحصول على خدماته.

إبراهيم صلاح

اقترب إبراهيم صلاح، لاعب وسط الفريق من الرحيل أيضا، بعد أدائه المتواضع خلال الفترة الأخيرة.

وتلقى اللاعب اتصالات من مسئولي الإسماعيلي وإنبي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى