الأخبار

أرى فى السيسى وطنية أبو غزالة

299

 

 

المهندس حسب الله الكفراوى وزير الإسكان والتعمير الأسبق، قال إن 25 يناير ثورة وانفجار شعبى، لكنها تعرضت للاختطاف من بعض الجماعات.

وأضاف الكفراوى خلال لقائه مع الإعلامى حمدى رزق فى برنامج «نظرة» على قناة «صدى البلد» أنه تفاجأ، وأصابه الذهول من تصرفات وأفعال جماعة الإخوان، وعنفهم داخل المجتمع المصرى، قائلًا «ربنا يهديهم أو ياخدهم»، مطالبًا المخابرات العامة والأمن الوطنى بأن يبحثوا على الملفات والوثائق التى تدين جماعة الإخوان.

وأشار إلى أن المشير حسين طنطاوى الرئيس الأعلى للمجلس العسكرى السابق من الأشخاص المحترمين ذوى الكفاءة العالية، والفريق سامى عنان، رئيس الأركان السابق أمامه مليون علامات استفهام، مشيرًا إلى أنه قال لعنان من قبل «حرام عليك ضيعت وضللت مصر»، كما أكد أن مصر تحتاج إلى زار لطرد الأرواح الشرير ومحلل نفسى لكى يكشف النفوس التى تريد السوء بمصر، وأنه كان يدعو الله دائمًا أن ينجى مصر من شرور نفوس بعض أبنائها والضالين والمضللين.

الكفراوى أضاف أنه طلب من مهدى عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين تغيير شعار الجماعة من «الإسلام هو الحل» إلى «مصر هى الحل».

لافتًا إلى أن عاكف كان أحد زملائه فى تعمير منطقة القناة، وجاء به فى أثناء منصبه فى الوزارة، وكان لا يشاهد أى خطأ منه، وقال الكفرواى إن من يقتل ويدمر مصر يستحق الإبادة، مشيرا إلى أنه كان هناك مسؤولون مضللون خلال الفتره الماضية يحتاجون إلى علاج نفسى، وأشار وزير التعمير الأسبق، إلى أن مصر أم الحضارة الإنسانية، ولا أحد يستطيع أن ينال منها، ولا يصح أن تهان على أيدى أبنائها لصالح عدو متربص من دولة أخرى أجنبية.

وقال الكفراوى إنه يرى الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، يحمل نفس صفات المشير عبد الحليم أبو غزالة وزير الدفاع الأسبق، فى وطنيته، وجسارة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، ودهاء الرئيس الراحل أنور السادات.

وأضاف الكفراوى، خلال لقائه مع حمدى رزق على قناة «صدى البلد» إنه أصابه الذهول بعد اجتماع سد النهضة بضياع البلد، مشيرًا إلى أن المصريين كانوا يعيشون أيامًا سيئة، وتساءل وقتها: هل هذا رئيس دولة يدير مصر؟ وتمنى وقتها الموت لأن مصر كانت فى طريقها للضياع على حد قوله.

وأشار إلى أنه طلب من القوات المسلحة إقالة الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء السابق، لأنه أثبت فشله فى منصبه، وإعلان انتخابات رئاسية مبكرة، مطالبًا المواطنين بأن يذهبوا إلى الاستفتاء على الدستور، لأنه من أفضل دساتير مصر والعالم.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى