الأخبار

أمناء الشرطة يحاولون اقتحام مبنى إدارة الجامعة ويقطعون طريق الكورنيش ببنها

 

gam3t banha

 

تجمهر عدد كبير من أمناء الشرطة أمام مبنى إدارة الجامعة ببنها، وقاموا بقطع طريق الكورنيش ببنها محاولين اقتحام مبنى الإدارة، مما أدى إلى توقف الحركة المرورية لأكثر من ساعة، وذلك احتجاجا على إغلاق باب التقدم للدراسة بالتعليم المفتوح بكلية الحقوق ببنها.
وطالب المحتجون بإعادة فتحه حتى يتسنى لهم الإلتحاق الأمر الذي رفضته إدارة الجامعة بسبب قلة القاعات التدريسية وقلة أعداد أعضاء هيئة التدريس وزيادة أعداد الطلاب المتقدمين.

كان مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد مجدي راشد مفتش مباحث بنها بالواقعة فانتقل على الفور مدير المباحث الجنائية، وتمت السيطرة على المتجمهرين وإعادة فتح الطريق مرة ثانية، وتوصلت التحريات إلى أن الأمناء نظموا وقفة إحتجاجية على إغلاق باب التقدم لدراسة التعليم المفتوح، والذى تم فتحه لمدة يومين فقط مطالبين بإعادة فتحه مرة أخرى للتقدم بأوراقهم.

من جانبه، أكد الدكتور سلامة عبد العظيم مدير مركز التعليم المفتوح بالجامعة أن كلية الحقوق ببنها حددت أعدادا معينة للقبول بالتعليم المفتوح وهي 3 آلاف طالب وتم استنفاد جميع ملفات الترشيح خلال اليومين الماضيين مشيرا إلى أنه لايوجد أى مجال لقبول أعداد أخرى بسبب قلة القاعات التدريسية وقلة أعضاء هيئة التدريس وزيادة الأعداد بما ينعكس على جودة العملية التعليمية.

 

ا ش ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى