الأخبار

إبراهيم حسن يرد على الاتهامات: «مش احنا اللى بناخد منشطات»

رفض إبراهيم حسن، مدير الكرة للفريق الكروى الأول بنادى المصرى، الاتهامات التى لاحقت لاعبيه بالحصول على المنشطات مما تسبب فى تأهلهم إلى نهائى كأس مصر لمواجهة الأهلى خلال لقاء اليوم ببرج العرب.

وقال حسن: “أتحدى أن يكون أحد من لاعبينا قد تناول أو يتناول المنشطات، وطالب بالعودة للدكتور أسامة غنيم، مدير الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، الذى أكد خلو تحليل العينات من لاعبى فريقه من المنشطات”.

وسخر مدير الكرة من هذه الاتهامات قائلا: “الجميع يعلم الجهد الكبير الذى كان يبذله حسام وإبراهيم حسن فى الملعب وهما يقودان الأهلى كلاعبين لحصد البطولات ولم يجرؤ أحد على توجيه الاتهامات لنا بتناول المنشطات”.

وشدد مدير الكرة بالمصرى على ثقته فى فوز فريقه باللقب لجدارة لاعبيه خلال الموسم الجارى خصوصا، لافتا إلى أن مشوار الفريق كان صعبا فى البطولة وأطاح بأندية مميزة ولها تاريخ كبير، على رأسها الزمالك.

وقال: “عزلنا اللاعبين عن التأثيرات السلبية لوسائل الإعلام والحرب النفسية التى نتعرض لها منذ أن تأهلنا إلى المباراة النهائية، وأضاف: اعتدنا على هذه الحرب ولا نفكر فيها وهدفنا إبعاد اللاعبين عنها حتى يركزوا فى ملعب المباراة” مشيرا إلى أنه منع اللاعبين من مشاهدة التليفزيونات أو قراءة الصحف أو مطالعة شبكة الإنترنت بسبب الأنباء التى تداولتها وسائل الإعلام بصورة خاطئة عن فريقه.

ورفض إبراهيم حسن اتهام الجهاز الفنى باستفزاز جماهير الزمالك من خلال الاحتفال بالتأهل لنهائى كأس مصر بشكل مبالغ فيه، وأكد حسن احترامه لجماهير الزمالك، لافتا إلى أن حسام عنف اللاعبين على طريقة الاحتفال والأخطاء الفنية التى وقعوا فيها أثناء المباراة. وشدد إبراهيم حسن على ثقته فى قيادة توأمه حسام حسن للاعبين خلال المباراة النهائية، وقال: خبرة العميد كبيرة فى الملاعب دوليا ومحليا تجعله يدرك جيدا التأثير السلبى لوسائل الإعلام قبل المنافسات المهمة.

وأكد حسن احترامه للجهاز الفنى للأهلى ولاعبيه، لافتا إلى أنه فريق جماعى ويتسم بالخبرة.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى