الأخبار

“الكلام الفاجر” الذى روجته الإخوان فى السبعينات أحياها من جديد

قال ثروت الخرباوى القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن ما أعاد إحياء الجماعة الإرهابية بعد خروجهم من السجون فى السبعينيات هو “الكلام الفاجر” الذى عمدت على ترويجه عبر الصحف والكتب مما ادعته من تعذيب شديد تعرضوا له داخل هذه السجون، وتابع:”والله ما كان حد هيعبرها ولا يروح ليها خالص لولا أنها أخرجت كتب وقالت وتحدثت فى الصحف عن مظلومية سجون عبد الناصر والتعذيب الذى يدعونه داخلها.. فكر الجماعة منحرف تخفى الهدف الأساسى وتظهر وجه مختلف تماماً”.

وأضاف “الخرباوى”، خلال حواره مع الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، ببرنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية “النهار”، :”ذلك الكلام الفاجر الذى يرددوه كل مرة بأن ربكم فى الزنزانة اللى جنبكم.. هذا كلام لا يمكن أن يتقبله عقل.. والكلام الذى قيل على لسان زينب الغزالى فى الكتاب الذى كتبه لها يوسف ندا وبالغ مبالغة شديدة جداً فى محتوى الكتاب.. كلام لا يدخل على إنسان لديه عقل سوى لكنها تجد قبول لدى الناس الذين يفتحون أدراج المشاعر”.

وشدد “الخرباوى”، على أن الجماعة الإرهابية لا تمتلك أية أفكار مطلقاً وتعيش على المظلومية فقط، وتابع:” اعتصام رابعة هو جريمة فى حد ذاته يعاقب عليه فاعله والإخوان يريدون صنع مظلومية جديدة يسمموا بها عقول الناس البسطاء”.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى