منوعات

شاهد.. سندويتش برجر بسعر خيالي في مصر الجديدة

 

 

هل تخيلت يومًا أن تشعر بالجوع وتقودك بطنك الخاوية، إلى أحد المطاعم دون معرفة قائمة الطعام بها أو أسعار الوجبات التي تقدمها.

 

اطلق لخيالك العنان وتخيل أنك دخلت إلى مطعم يقدم الوجبات الجاهزة، وطلبت سندويتش برجر وسألت عن السعر وفوجئت أنه ثمنه يتجاوز الحد الأدنى المعمول به مصر بل يتجاوز راتب ثلاثة من بعض المطحونين فى مهن مختلفة في مصر.

 

الخيال أو الخلم الذي تناولناه في الأسطر السابقة حقيقة تحدث في حي من أرقى الأحياء بمصر “مصر الجديدة”، فهناك مطعم يقدم سندوتش برجر بالجبنة سعره يبلغ 1495 جنيهًا، صدق ما تقرأ فقد كتب المطعم السعر باللغة العربية الفصحى حتى لا يلتبس على أحد.

 

من المؤكد أن البعض يتساءل عن مكونات هذا السندويتش الخطير ذو السعر الغريب فهو يتكون من قطعة برجر 250 جراما من الواجو بيف وهو لحم بقري يتم تربيته في اليابان بطرق معينة لكي ينتج سلالة بها نسبة من الدهون غير المشبعة ويتم تربية البقر على شرب النبيذ الأحمر للمساعدة في الهضم كما تسمع الأبقار الموسيقى الهادئة ويتم عمل جلسات تدليك ومساج خاص لها قبل الدبح.

 

كما يضاف إلى السندويتش الفاخر، الجبن السويسري، والمشروم الأسود، والخضار، وقطعة من لحم الاستيك الفاخر، خبرز البريوش عالي الجودة.

 

وبمجرد ما عرضت صفحة المطعم إعلان عن السندويتش انهالت التعليقات الساخرة والمستنكرة من المصريين الذين يعانون مرارة ارتفاع الأسعار التي يكتوون بها ليلًا ونهارًا.

 

وقال صالح حماد: “معلش بس نسأل الأسئلة المهمة، السعر دا شامل ضريبة القيمة المضافة ولا لأ”، العجيب أن المطعم رد عليه، قائلًا بالإنجليزية: “لا ضريبة لا خدمة”.

 

وأضاف محمد رجب، ساخرًا: “ياه الكلام دا بجد الله الله و١٤٥٠ بس دا رخيص جدًا، بس في مشكلة أنا مابحبش المشروم الأسود”.

 

وتابع محمد عبدالرازق: “وتلاتة جنيه دليفري برضه، ولا هتبعتوا السندوتش في موكب رئاسي”.

 

واستطردت رنا مون: “المشكلة يا جماعة مش سعر الساندوتش ولا حجم قطعة البرجر، ولا إن البقرة شاربة منكر وسكرانة، المشكلة إن ساندوتش واحد مش هيكفينى”.

 

وقالت عمر الخولي: “أنا مالى البقرة كانوا بيعملولها مساج ولا بيضربوها بالشباشب على وشها ولاكانوا بيشربوها خمرة ولا بيخلوها تتوضأ وتصلى ركعتين، أدفع ١٤٩٥ ليه انتوا مجانين يا جدعان”.

 

شاهد الصورة:

 

 

 

 

 

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى