فن وثقافة

كندة علوش : عمرو يوسف في القاهرة.. وسأقاضي كل هؤلاء

كشفت الممثلة السورية كندة علوش لـ”دوت فن” حقيقة كل ما تداولته بعض المواقع الإخبارية صباح اليوم السبت 19 أغسطس، حول القبض عليها هي وزوجها الممثل عمرو يوسف، معربة عن استيائها الشديد لما تم تداوله من أخبار تفيد أنهما قبض عليهما وبحوزتهما مواد مخدرة.

وقالت كندة: “عار على بعض المؤسسات الصحفية، أن تكتب انفراد القبض علينا، دون التحقق من المعلومة، ولم يكلف الصحفي نفسه للوصول للمعلومة الصحيحة وفضل الاستسهال وتشويه سمعتنا بكل بساطة، ونفس الموقف تقرر من أحد المواقع، وحاولت المحررة الاعتذار لي لكنني رفضت لأنهم قتلوني أنا وعمرو في سمعتنا”.

وتابعت علوش حديثها: “عشت سنين أحافظ على سمعتي، وليست هذه هي ضريبة الشهرة ولا مجبرة أدفعها بهذه الطريقة وأظل صامتة”.

وأشارت إلى أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية ضد من أخرجوا هذه الشائعات، حتى يصبحوا عظة للجميع في تحري المعلومات الصحيحة، ومراعاة الضمير قبل كتابة أي خبر.

واختتمت كندة حديثها قائلة: “للأسف تلقيت الخبر من حماتي وكنت نائمة، وحزنت عندما اكشتفت عدم تواصل أي صحفي معي للتأكد من الخبر، ولكن بعد أن انتشرت الأخبار بدأوا بالاتصال بي والبعض اتصل للأطمئنان علينا، وعمرو متواجد الآن في القاهرة وأنا من أخبرته بالأخبار المتداولة وهو سيعود اليوم إلى الجونة لأنني متواجدة هناك حاليًا، ودكتور أشرف زكي نقيب الممثلين متواجد معنا لحظة بلحظة وسنتخذ كل الإجراءات القانونية تجاه كل المؤسسات التي تعمدت تشويه صورتنا دون الرجوع إلى الحقيقة”.

 

دوت مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى