رياضة

الحلفاوي: «يجب أن نشكر كوبر»

 

 

انتقد الفنان نبيل الحلفاوى إصرار المدير الفنى للمنتخب هيكتور كوبر على نفس طريقة اللعب مطالبا بتوجيه الشكر له عقب الخسارة بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعت المنتخب عصر اليوم بنظيره الأوغندى ضمن الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 ليحل المنتخب المصرى بالمركز الثانى فى مجموعته وأن يتم تعيين حسام حسن خلفا له.
وكتب “الحلفاوى” عددا من التدوينات على صفحته بموقع التدوينات الصغيرة” تويتر قائلا: “للأسف.. صح ما توقعته أمس. عموما مازالت الفرصة قائمة لو أنني مسئول لاستدعيت حسام حسن فورا لإكمال المهمة القومية ووجهت الشكر لكوبر”.
وأضاف الحلفاوى “الرجل لم يخدعنا.. تكتيكه كان معلنا ويصر عليه في جميع المباريات.. ولن يستطيع أن يغيره.. الموقف لا يحتمل مزيدا من التردد أو التهاون”.
وطالب “الحلفاوى” حارس مرمى المنتخب عصام الحضى بالراحة قائلا: “الحضري يحتاج للراحة وتجهيزه لمباراة غانا فهو الأنسب للمباريات خارج ملعبنا إكرامي يحرس مرمانا في المباراتين القادمتين”.
كما طالب بوضع تشكيل هجومى فى المباريات القادمة قائلا: “نحتاج لتشكيل هجومي في المباريات القادمة.. على الأقل يكون السعيد أو جمعة أحد اللاعبين في خط الوسط.. ويلعب سعد بجانب حجازي لإجادته ضربات الرأس”.
وأضاف “الحلفاوى”: “نحتاج رأس حربة مقاتل ويكون هذا مركزه الأصلي. سيكون فعالا أكثر من القائمقام. وكل سنة وانتم طيبين. سنتأهل بإذن الله”.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى