الأخبار

كلمة السيسي تعتبر واحدة من أهم وأقوى الكلمات أمام المنظمة الأممية

أكد النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب ورئيس لجنة حقوق الإنسان إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام الأمم المتحدة تعتبر واحدة من أهم وأقوى الكلمات أمام المنظمة الأممية.

وقال “عابد ” فى بيان له إن الرئيس السيسى كان واضحا حول الملفات والأزمات التى يواجهها العالم خاصة ظاهرة الإرهاب الأسود، مؤكدا أن المجتمع الدولى عليه أن يفيق لمواجهة هذه الظاهرة مواجهة شاملة وفى ضوء الاستراتيجية التى طرحها الرئيس السيسى فى كلمته.

كما طالب النائب علاء عابد المجتمع الدولى مساندة رؤية الرئيس السيسى الواضحة بشأن إحياء مسيرة السلام فى الشرق الأوسط خاصة أن حل الأزمة الفلسطينية من خلال الضغط على إسرائيل للتوصل الى حلول عاجلة وعادلة قائمة على قرارات الشرعية الدولية وبما يكفل حصول الفلسطينيين على حقوقهم المشروعة وفى مقدمتها إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، سوف يضمن التعايش السلمى بين الجانبين.

وطالب المجتمع الدولى الأخذ برؤية الرئيس السيسى لإنهاء المشكلات والأزمات داخل سوريا وليبيا والعراق واليمن مشيدا بالموقف الحاسم من الرئيس السيسى بشأن موقف مصر من الدولة الليبية الشقيقة خاصة تأكيد الرئيس السيسى من على منبر الأمم المتحدة بأن مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة الدولة الليبية أو المناورة بمقدرات الشعب الليبيى الشقيق

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى