الأخبار

هذا ما بحث عنه المصريون…

134

أظهرت مؤشرات محرك البحث العالمي “جوجل” أن “جدار برلين” تربع على عرش الكلمات التي بحث عنها المصريون خلال الأيام الـ 24 ساعة الماضية.

وتضم القائمة خمس عبارات هي الأكثر بحث خلال 24 ساعة الماضية، الأولى هي “جدار برلين”، الذي هيمن على اهتمام المصريين بعد انتشار خبر صحفي عن احتفال ألمانيا بالذكرى 25 لسقوط الجدار.

أما المركز الثاني في قائمة البحث جاء من نصيب “رواية 1984″، نتيجة اهتمام المصريين بمعرفة ماهية تلك الرواية التي ألفها جورج أورويل، عقب القبض على طالب أمس الأحد، في محيط جامعة القاهرة، بحوزته تلك الرواية التي اختارتها مجلة “تايم” كواحدة من أفضل مائة رواية مكتوبة بالإنجليزية منذ عام 1923.

وفي المركز الثالث بحث المصريين عن “ماكولي كولكن”، بطل فيلم “وحدي بالمنزل” في طفولته، وجاء الاهتمام به عقب انتشار خبر كاذب عن العثور عليه ميتا في منزله عن عمر 34 عاما.

المركز الرابع كان من نصيب المتسابق المصري محمد حسن الذي ينافس في برنامج “أرب آيدول”، الذي يعرض على قناة “أم بي سي”، وتعرض محمد لخطر مغادرة البرنامج بعد حصوله على أقل نسبة تصويت السبت الماضي، إلا أن لجنة التحكيم استخدمت بطاقة “الإنقاذ” ليستكمل مشواره.

المركز الأخير من نصيب وزارة التربية والتعليم، بخاصة مع إطلاق اختبارات مسابقة وظائف خالية، لعدد 30 الف معلم ومساعد معلم في جميع محافظات مصر.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى