الأخبار

6 من أقاربي منهم 4 مرشدين شرطة اغتصبوني

 

145

 

اتهمت فتاة من قرية دشلوط بمحافظة أسيوط، 6 من أقارب والدتها، منهم 4 يعملون مرشدين بمركز شرطة ديروط، باغتصابها والشروع في قتلها واختطافها، انتقامًا من والدتها بحجة أنها خالفت شروط العائلة وتزوجت من شخص من خارج العائلة.

وبرغم أن واقعة زواج والدة الفتاة، وتدعى فايزة صالح محمود، مر عليها قرابة 25 عامًا وانفصلت عن وزجها بعد عامين من الزواج، إلا أن المشكلة لم تنته، وحكم أقارب والدتها على الأم وأطفالها بالطرد من القرية.

نالت الفتاة “أميمة”، الحظ الأوفر من انتقام أقارب والدتها، واستمر الحال على هذا الوضع عدة سنوات حتى أصبحت أميمة عروسًا في سن الزواج، وبعد كل خطبة يتولى الأهل تهديد أهل المتقدم بالزواج بالقتل والخطف فيقرر الانسحاب، كما أجبر زوج أميمة على تطليقها عقب عقد القران عليها بسبب أقارب والدتها.

وروت أميمة، تفاصيل الواقعة لـ”الوطن”، قائلة إن إصرار الأهل على الظلم والاستبداد فاق الحدود، وأنها تعاني مع والدتها وشقيقها منذ سنوات طويلة من هذا الظلم، وانها تحضر إلى القرية متخفية حتى تتمكن من صرف معاش والدتها بعد أن تم طردهم من القرية.

وأضافت، أنها فوجئت في شهر أبريل الماضي، بملاحقة 6 من أقارب والدتها، منهم 4 مرشدين شرطة، وهم “محمد.ع”، “محمد.أ”، “يوسف.م”، “زكريا.ع”، “عاطف. ز” و”عبدالناصر. ز”، وبخطفها في منزل خال والدتها ويدعى “زكريا”، واعتدوا عليها بالضرب بـ”مطواة”، حتى أجبروها على التوقيع والبصم بالتنازل عن المنزل وقطعة أرض التي حصلت عليها من والدتها، كما تحرش أحدهم بها أمام الجميع.

فيما قررت النيابة، تحويلها إلى الطب الشرعي في القضية رقم 1479 إداري ديروط، وأفاد الدكتور جورج طلعت سعيد الطبيب الشرعي، بناء على طلب النيابة العامة بتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها، أفاد أن غشاء بكارتها به قطع وتعتبر”ثيبًا”، وأن واقعة اغتصابها تمت في غضون 9 أيام، كما أوضح أنه ليس هناك كدمات أو سحجات في منطقة المهبل.

واتهمت أميمة، وليد محمد عقاري رئيس مباحث ديروط، بالتسبب في حفظ جميع المحاضر التي حررتها، وهي محضر الضرب رقم 6403 جنح لسنة 2013، والخطف رقم 1135 لسنه 2013، ومحضر التهديد رقم 4041 لسنه 2013 إداري أسيوط، إلى جانب محضر الاستيلاء على الممتلكات رقم 13 إداري لسنة 2103، وحريق المنزل الصادر برقم 8945 لسنة 2014، لعدم إجراء تحريات جدية حول الواقعة ومجاملة المرشدين الذين يعملون لديه.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى