رياضة

خالد بيومي يعتذر عن خوض انتخابات رئاسة الإسماعيلى

أصدر خالد بيومى المحلل الكروى بيانًا رسميًا اعتذر فيه عن خوض انتخابات النادى الإسماعيلى المقبلة على مقعد الرئاسة بداعى سيطرة مجموعة بعينها على إدارة النادى والعملية الانتخابية بشكل لا يعبر عن منافسة حقيقية مرتقبة.

جاء فى بيان بيومي: السادة عضوات وأعضاء وجماهير نادينا العظيم الإسماعيلي.. كنت أنتوي بشرف الترشح على أحد المناصب الكبرى في انتخابات نادينا.. وقمت بالفعل بسحب استمارات الترشح برغبة صادقة في التغيير للأفضل وتحت شعار “بأيدينا نعيد أمجاد نادينا”.. ولكن ما أن رصدت المشاهد والأجواء داخل النادي، رأيتها ومع الأسف الشديد غير مهيأة علي الإطلاق لانتخابات نظيفة وشريفه في ظل هيمنه القائمين علي إدارة النادي حاليًا علي كل مقدرات الإدارات، واستمرارًا لنظرية “من يحكم .. يملك” وهي النظرية التي قاتلت اللجنة الأوليمبية المصرية من أجل الإبقاء عليها رغم أنف قانون الرياضة الجديد لحماية من يريدون بقائهم.

ولهذا لم يكن غريبًا أن نري ونتابع بالصوت والصورة بشديد الأسف والحزن كم المهاترات والمهازل التي ترتكب في غالبية انتخابات الهيئات والمؤسسات الرياضية.. لتبقي الرياضة المصرية محلك سر.. تتصارع في ساحات المحاكم، ومرهونة بأحكام القضاء، ونتابع أخبارها علي صفحات الحوادث!

كنت أبغي أن أكون شريكا في إعادة هيكلة النادي الإسماعيلي تحت مظلة نظام احترافي كامل، ومن ثم أمجاد الدراويش، ولكن المؤكد أن هناك من لا يريد الخير لنادينا وللرياضة المصرية.. وأشكر كل من دعمني وأيد ترشحي قبل اعتذاري عن عدم الإقدام علي تلك الخطوة.. وعلى أمل أن أقدم عليها مستقبلًا إذا ما تغيرت العقليات والمورثات واللوائح الجائرة.. بالتوفيق لنادينا الكبير”.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى