الأخبار

اتهامات في الزمالك ضد «نيبوشا»

 

 

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك الهجوم على المونتينجرى نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفنى للفريق، عقب التعادل مع إنبى سلبياً فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدورى.

وأكد رئيس النادى خلال حديثه مع بعض الأعضاء عقب المباراة أنه شخصياً يدعم المدير الفنى ولن يتدخل فى عمله وهو موجود بنفس صلاحياته لأن كرة القدم مكسب وخسارة.

فى الوقت الذى نال فيه «نيبوشا» جزءاً بسيطاً من النقد، واتهمه أحد أعضاء المجلس بأنه لم يدر المباراة بطريقة صحيحة وجامل باسم مرسى على حساب الفريق ككل، بجانب أنه لم يكن فى الترتيب فى تسديد ركلات الجزاء، وطالبوا المدرب بأن يعيد ترتيب أوراقه ويصحح كل الأخطاء خلال فترة توقف الدورى.

 

تحذير اللاعب من الحديث عن المنتخب

 

وطلب الثنائى طارق يحيى، المدرب العام، ومدحت عبدالهادى، المدرب المساعد، من باسم مرسى، مهاجم الفريق، عدم الإدلاء بأية تصريحات إعلامية خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة فيما يخص المنتخب الوطنى وأن يلتزم الصمت نهائياً.

فى الوقت الذى أعرب فيه «نيبوشا» عن ضيقه وغضبه الشديد بعد تعادل الفريق وذلك خلال جلسة خاصة جمعته بالجهاز المعاون له استمرت لمدة ربع ساعة عقب المباراة، وأكد أنه ليس راضياً عن النتيجة ولكن غياب التوفيق حال دون تحقيق الفوز بالرغم من احتساب ركلة جزاء وسيعمل خلال الفترة المقبلة على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون.

 

المدير الفنى ينتقد سوء تمركز اللاعبين.. ويؤكد: «أنا الأدرى بمصلحة الفريق والأداء سيتحسن»

 

كما انتقد «نيبوشا» طريقة تمركز اللاعبين داخل الملعب، وأوضح أنه لا يعلم ما هو السر وراء فقدان الكرة فى حالة الضغط على حاملها، بجانب أن الفريق افتقد الفرص الكثيرة، وهجومياً فقير ولم يقدم المستوى المطلوب، منتقداً أداء باسم مرسى فى الملعب، وأنه كان منشغلاً بأمور أخرى، وهو ما أثر عليه، رافضاً معاقبته على إهدار ركلة الجزاء. كما أبدى المدير الفنى تعجبه الشديد من عدم وجود حلقة وصل بين لاعبى الوسط المدافع ولاعبى خط الدفاع، وأنه دربهم كثيراً على أن يكونوا قريبين من بعض داخل الملعب ولكنهم لم ينفذوا تعليماته وهو الأمر الذى جعل لاعبى الفريق المنافس يتسلمون الكرة بسهولة ويصلون إلى مرمى أحمد الشناوى أكثر من مرة، ودافع «نيبوشا» عن نفسه بعدما واجه انتقادات عديدة بسبب التغييرات التى أجراها خلال المباراة قائلاً: «أنا المدير الفنى والأدرى بمصلحة الفريق وجاهزية اللاعبين وأرحب بالنقد فى نفس الوقت».

وأوضح المدير الفنى أن محمود علاء، مدافع الفريق، هو الأبرز فى خط الدفاع ومستواه يتحسن من مباراة لأخرى، وأن مؤيد العجان، الظهير الأيسر، بدأ ينسجم بالفعل، وقدم أداءً جيداً هجومياً ودفاعياً، وحازم إمام قدم مستوى جيداً ولكن ليس بالخطورة المطلوبة، وطالب لاعبى خط الوسط بالتركيز أكثر الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، تقرر أن يصطحب محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى للفريق، اللاعب حازم إمام الظهير الأيمن، خلال الساعات القليلة المقبلة، لأحد مراكز الأشعة بعد تعرضه للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال مباراة انبى، حيث يرغب الجهاز فى الاطمئنان على اللاعب ومعرفة مدى إصابته ومدة غيابه عن الملاعب والتى قد تصل إلى أسبوعين، حيث حصل الفريق على راحة سلبية لمدة ٣ أيام على أن يعود للتدريبات يومى ٣ و٤ أكتوبر فى ملعب النادى وبعدها سيتم تحديد البرنامج فى فترة التوقف وتحديد خوض معسكر من عدمه.

 

 

الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى